زلزال في الأهلي 4 ردود أفعال غير مسبوقة والخطيب يتوعد فريق الكرة

1 اسابيع
August 3, 2022, 9:34 pm
زلزال في الأهلي 4 ردود أفعال غير مسبوقة والخطيب يتوعد فريق الكرة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

زلزال في الأهلي 4 ردود أفعال غير مسبوقة والخطيب يتوعد فريق الكرة

كتب: إبراهيم الخطيب

أكثر ما يعطي النادي الأهلي قوة طوال تاريخة هو جماهيره العريضة التي تلتف حول أي قرار من مجلس الادارة، فلا يوجد نجم لديه كلمة أو مدرب صاحب ارقام قياسية يمكنه أن يقف امام هذا القطار، فمن أهم مبدأ هذا الكيان العظيم ان الأهلي فوق الجميع. . الأهلي بمن حضر. . الأهلي مش بيفكر الا في مصلحته بس. . الأهلي مش هيقف علي حد. . كل هذا يجعل جهاز الكرة يفكر في تدعيم الفريق دون النظر من اللاعب الذي سوف يرحل في المقابل، المهم لدي الأهلي هو أن يكون الفريق الأقوي.

ولا يخفى على أحد من عشاق القلعة الحمراء، أن الفريق الأحمر، يعيش حالة من القلق والتخبط الشديد خلال الفترة الجارية، خاصة بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي ولقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، وهو ما يجعل البعض يترقب قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل العودة للمسار الصحيح.

زلزال في الأهلي. . ٤ ردود أفعال غير مسبوقة. . والخطيب يتوعد فريق الكرة

ومما لا شك فيه، أن هناك حالة من الغضب سيطرت على جماهير النادي الأهلي، عقب التعادل الساذج أمام المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث أبدت الجماهير غضبها من النتائج وتراجع مستوى الفريق وفقدان الصراع على لقب الدوري، برفقة الزمالك وبيراميدز.

light-dark.net

وانتهت مباراة النادي الأهلي ونادي المقاولون العرب، التعادل سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.





كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، عن كواليس حالة الغضب الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، وبالتحديد عقب انتهاء مباراة المقاولون العرب، وردود الأفعال داخل الفريق الأحمر، ومجلس محمود الخطيب، لتخطي هذه الأزمة والعودة من جديد بالفريق إلى النتائج المعهودة والبطولات والتواجد على منصات التتويج.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الاهلي ان اللاعبين تواجد ضغط كبير وهناك حالة توتر في ظل تراجع النتائج خلال الفتره الاخيرة وسوارش اشتكى لمجلس الإدارة بشأن الاصابات المتكررة وعدم وجود لاعبين في خط الهجوم داخل الفريق الاحمر.

وتابع المصدر سيكون هناك اجتماع عاجل بين سوارش ومحمود الخطيب لوضع حلول للموسم الجديد خلال هذه الفترة الصغيرة للعودة من جديد بالنادي الأهلي الى مكانته المعروفة والتتويج بالبطولات القارية والمحلية.

وأوضح المصدر ان محمود الخطيب رئيس مجلس اداره النادي الاهلي بدا في تسريب بعض المعلومات للمقربين منه بشأن التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال الفترة الحالية لتهدئه الجماهير الحمراء وعدم توجيه اتهامات لمجلس الإدارة في ظل تراجع مستوى الفريق وفقدان القاب العديدة هذا الموسم.

محمود الخطيب يتوعد فريق الكرة ويوجه رسالة نارية إلى أمير توفيق تسويق هؤلاء اللاعبين

ومن ساعات قليلة بدأ محمود الخطيب رئيس مجلس اداره النادي الاهلي في ترتيب أوراقه من جديد داخل القلعة الحمراء من اجل العودة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الى سابق عهده وتحقيق البطولات والانجازات خلال الفترة المقبلة وذلك بعد هجوم الجماهير عليه.

light-dark.net

وكشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة عن الأفعال التي قام بها الرئيس مجلس اداره النادي الاهلي الكابتن محمود الخطيب وانفعاله أثناء مواجهة المقاولون العرب يوم السبت الماضي في المدرجات وطلبه من الجماهير الصبر حيث انه بدأ في إعادة الهيكلة داخل القلعة الحمراء واجر عدد من الاتصالات خلال ساعات الماضية مع أمير توفيق وياسين منصور وحسام غالي ومحسن صالح للترتيب للمرحلة المقبلة والموسم الجديد وإيجاد حل للخروج من هذه المحنة التي تواجه الأهلي.

شارك برايك هل تتوقع ان تحدث غربله كبيره في الاهلي خلال الفتره المقبله ام لا؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play