صفقات أكثر شراسة الأهلي يحسم موقفه من التوقيع مع خماسي الدوري ونجم الجزائر

1 اسابيع
August 3, 2022, 10:19 pm
صفقات أكثر شراسة الأهلي يحسم موقفه من التوقيع مع خماسي الدوري ونجم الجزائر

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

صفقات أكثر شراسة الأهلي يحسم موقفه من التوقيع مع خماسي الدوري ونجم الجزائر

كتب: إبراهيم الخطيب

لا يخفى على أحد من عشاق القلعة الحمراء، أن الفريق الأحمر، يعيش حالة من القلق والتخبط الشديد خلال الفترة الجارية، خاصة بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي ولقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، وهو ما يجعل البعض يترقب قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل العودة للمسار الصحيح.

ومما لا شك فيه أن شركة الكرة بالنادي الأهلي،تأمل في إثبات جدراتها بالفترة المقبلة منذ توليها مهام شؤون كرة القدم بالقلعة الحمراء بالشهر الحالي حيث ترغب في توفير كافة احتياجات البرتغالي خلال المرحلة القادمة من أجل العودة للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية بقوة بالموسم المقبل.

الخطيب يحسم موقفه من التوقيع مع خماسي الدوري ونجم الجزائر

وفي الساعات الماضية، ظهرت بعض التقارير الصحفية التي تشير إلى أن شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، تخطط لإبرام صفقات مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل حالة الانهيار التي عليها فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

light-dark.net

ومن المعروف للجميع أن المستوى الضعيف لفريق الكرة، جاء ليجبر الإدارة على التراجع عن فكرة ضم بعض الصفقات التي تم عرضها في وقت سابق وذلك بحثا عن ضم صفقات أقوى وأكثر شراسة وتستطيع أن تصنع الفارق بقوة وتعيد الفريق الأحمر للمنافسة على الدوري ودوري أبطال أفريقيا.





وتراجع الأهلي بشكل نهائي عن ضم بعض الصفقات التي سيطرت على المشهد في الأيام الماضية وذلك على النحو التالي:

احمد القندوسي مرفوض في الأهلي .

أحمد رفعت غير مقنع للأهلي

أحمد عاطف عدم الإقناع بقدرات اللاعب

light-dark.net

ساعات قليله كشف مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة ان بسبب عامل السن بالإضافة الى عدم ثبات مستوى اللاعب قرر جهاز الكرة صرف النظر عن فكرة التعاقد مع شادي حسين من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا وذلك بسبب التفكير في ضم صفقه اقوى في مركز الجناح حيث تم عرض بعض الصفقات من أمريكا الجنوبية خوان بوسيلي المحترف الأرجواني في جيل فيسنتي البرتغالي.

برايك هل تتوقع تعاقد الاهلي مع صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي ام لا؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play