خاص لـ صوت المسيحي الحر الأهلي يتعاقد مع هذا النجم من بيراميدز حتى 2027

1 اسابيع
August 3, 2022, 11:10 pm
خاص لـ صوت المسيحي الحر الأهلي يتعاقد مع هذا النجم من بيراميدز حتى 2027

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

خاص لـ صوت المسيحي الحر الأهلي يتعاقد مع هذا النجم من بيراميدز حتى 2027

كتب: إبراهيم الخطيب

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتعاون مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، في الحصول على توقيع أحد لاعبي فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز وذلك من أجل ضمه للمارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى مسئولو الأهلي إلى تدعيم صفوف فريق الكرة الأول بالنادي بالعديد من العناصر الهامة والمميزة سواء داخل أو خارج مصر، وخاصة في الخطوط الأمامية بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها أجنحة ومهاجمي المارد الأحمر مؤخرًا.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ صوت المسيحي الحر أن المارد الأحمر تمكن من الحصول على توقيع إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز، وذلك من أجل ضمه للفريق الأحمر بداية من الموسم الجديد.





light-dark.net

وأضاف المصدر لـ صوت المسيحي الحر أن مسئولي الأهلي عقدوا جلسة مع نظرائهم في بيراميدز وأنهى الطرفين كافة الأمور التي تتعلق بالصفقة، ونجح الأهلي في الحصول على توقيع إبراهيم عادل مدة 5 سنوات حتى موسم 2027، ليكون أولى الصفقات التي أتمها الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح المصدر أن صفقة إبراهيم عادل الغرض الأساسي منها هو عودة العلاقات الطيبة بين الأهلي وبيراميدز، خاصة بعد توترها مؤخرًا عقب خطف الفريق السماوي لرمضان صبحي من الأهلي بالإضافة لعبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي.

light-dark.net

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري يوم الأحد القادم، في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد الإسكندرية، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة 29 من منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري.

هل تتوقع أن يكون إبراهيم عادل صفقة مفيدة للأهلي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play