الخطيب يوافق على بيع نجم الأهلي مقابل 7 مليون دولار رسميًا

1 اسابيع
August 3, 2022, 11:52 pm
الخطيب يوافق على بيع نجم الأهلي مقابل 7 مليون دولار رسميًا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الخطيب يوافق على بيع نجم الأهلي مقابل 7 مليون دولار

كتب: إبراهيم الخطيب

اقترب أليو ديانج نجم النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أنه دخل اهتمامات عدة فرق في الخليج وأوروبا مؤخرًا.

وتتجه إدارة الأهلي لرحيل ديانج أهم نجوم الصف الأول خلال الفترة المقبلة، لتحقيق أقصى استفادة مالية، خاصة أن اللاعب يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الماضية.

وأفادت مصادر صحفية أن محمود الخطيب لا يمانع بيع نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات، بعدما تلقى اللاعب العديد من العروض مؤخرًا، ولكنه اشترط وصول عرضًا ضخمًا.

light-dark.net




واتخذت إدارة الأهلي قرارًا حاسمًا بشأن المالي أليو ديانج نجم وسط ملعب المارد الأحمر، بتمديد تعاقده لمدة 5 سنوات مقبلة دون وضع شرطًا جزائيًا، لعدم رحيله دون موافقة النادي.

وكشف مصدر حقيقة الأنباء المتداولة بشأن وجود عرض من احد الاندية الايطالية لضم المالي اليو ديانج من الأهلي خلال فتره الانتقالات الصيفية التي انطلقت عالميا شهر يوليو الماضي.

وأوضح المصدر ان هناك بالفعل عرض تم تقديمه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لضم اليوديانغ خلال الفتره المقبله ولكن الأهلي استقر على عدم بيع اللاعب بما لا يقل عن 7 مليون دولار.

light-dark.net

ورصدت إدارة الأهلي 7 مليون دولار لبيع ولكن شركة الكرة استقرت على زيادة سعر اللاعب لما يتناسب مع القدرات الفنية التي يتمتع بها ومردوده الفني في الملعب.

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري يوم الأحد القادم، في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد الإسكندرية، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة 29 من منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري.

هل توافق على بيع اليو ديانج ورحيله نهاية الموسم؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play