وقف معاشات مليون مواطن بداية من اليوم ورسالة عاجلة من التأمينات لهم

1 شهر
August 4, 2022, 1:02 am
وقف معاشات مليون مواطن بداية من اليوم ورسالة عاجلة من التأمينات لهم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

وقف معاشات مليون مواطن بداية من اليوم ورسالة عاجلة من التأمينات لهم

كتب: إبراهيم الخطيب

تحرص الدولة دائمًا على تقديم كافة الخدمات التي تيسر على المواطنين حياتهم، وذلك من خلال رقمنة الكثير من الخدمات لسهولة الحصول عليها سواء صرف مرتبات ومعاشات عن طريق بطاقات الفيزا دون تحمل عناء الوقوف في طوابير البريد أو البنوك.

وقف صرف المعاشات بالبطاقة الزرقاء

ويبحث كثير من أصحاب المعاشات، عن طريقة تجديد بطاقة المعاشات، بعدما أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية، عن وقف 6.5 مليون بطاقة زرقاء لصرف المعاشات والتي كانت تستخدم في عملية السحب النقدي فقط، بداية من اليوم الأربعاء 3 أغسطس.

light-dark.net




وأكدت هيئة التأمينات الاجتماعية، أنه يجري تجديد بطاقة المعاشات الزرقاء واستبدالها بكروت ميزة والتي تقدم الكثير من الخدمات ولم تكتف فقط بصرف المعاش؛ حيث تمكنك من دفع الفواتير إلكترونيًا كالكهرباء والهاتف والغاز وغيرها.

واكد رئيس الهيئه القوميه للتامين الاجتماعي انه سيتم وقف فيزا المعاشات القديمة وهي الكروت الزرقاء مشيرا الى ان الهيئة قامت بعمل قروض بلاستيكية خاصة لسحب النقود فقط من بعض ماكينات الصرف أو من مراكز صرف المعاشات نفسها.

وقف معاشات مليون مواطن بداية من اليوم رسالة عاجلة من التأمينات لهم

وقال رئيس الهيئه القوميه للتامين الاجتماعي ان انتهاء صلاحية البطاقات الزرقاء لصرف المعاشات لا يعني وقف المعاشات مناشدا المواطنين بان تغيير فيزه المعاشات اجباري بداية من اليوم لانه سيتم توقف صرف المعاشات عبر البطاقات الزرقاء القديمة.

light-dark.net

الى ان هناك مليون مواطن حتى الان لم ينتهوا من تغيير بطاقات المعاشات التقليدية وان عدد الذين انتهت صلاحية بطاقاتهم التقليدية نحو ربع مليون مواطن.

برايك هل كارت ميزه افضل من البطاقات الزرقاء؟ شاركنا رأيك في التعليقات اسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play