الأهلي يتراجع عن ضم ابن الزمالك ويجمد الصفقة

1 شهر
August 4, 2022, 3:15 am
الأهلي يتراجع عن ضم ابن الزمالك ويجمد الصفقة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

سنه كبير الأهلي يتراجع عن ضم ابن الزمالك ويجمد الصفقة

كتب: إبراهيم الخطيب

يدرس النادي الأهلي رحيل بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم المقبل.

الأهلي دخل الموسم الحالي بقائمة تتخطى 30 لاعب، من خلال تسجيل بعض اللاعبين الشباب تحت السن، بعد طلب من الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، تجنبًا لحدوث إصابات مفاجئة.

light-dark.net

ودعم الأهلي صفوفه بضم خمس صفقات جديدة، بعدما تعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري، قبل أن يخرج الأخير معارًا لصفوف فيوتشر إف سي.





وتميل لجنة التخطيط للاستغناء عن بعض لاعبي الأهلي في انتقالات يونيو المقبلة، نظرًا للتخمة في بعض مراكز الفريق، وصعوبة حصول البعض على فرصة للمشاركة في المباريات.

كشف مصدر ان ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي ابدى موافقة في وقت سابق على ضم أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر قبل ان يؤجل حسم صفقة للمفاضلة بين أكثر من لاعب.

واضاف المصدر ان شركة الكرة تتحفظ على التعاقد مع أحمد رفعت بالموسم المقبل نظرا لعامل السن حيث يبلغ اللاعب 29 عاما وهناك اتجاه النزول بمعدل أعمار الفريق.

light-dark.net

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو دون أهداف بالمباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري على ملعب استاد الأهلي وي السلام.

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري يوم الأحد القادم، في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد الإسكندرية، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة 29 من منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري.

ما تعليقك على تراجع الاهلي عن ضم احمد رفعت؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play