نغنغة وفلوس زي الرز الحكومة تدلع الغلابة وتصرف منح ومساعدات لهذه الفئات

5 يوم
August 5, 2022, 8:15 pm
نغنغة وفلوس زي الرز الحكومة تدلع الغلابة وتصرف منح ومساعدات لهذه الفئات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

نغنغة وفلوس زي الرز الحكومة تدلع الغلابة وتصرف منح ومساعدات لهذه الفئات

كتب: إبراهيم الخطيب

أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحكومة بصرف منح ومساعدات مالية كبيرة للكثير من الفئات في كل محافظات مصر، وذلك وفقا لما نقلته القوى العاملة، لمساعدة المصريين في ظل وجود فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

منحة للمصريين

حيث أعلنت وزارة القوى العاملة، عن صرف منحة مالية في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، منحًا لرعاية العمالة غير المنتظمة على مستوى جميع محافظات مصر.

وذلك كان خلال شهر يونيو الماضي، وذلك للعمالة المسجلة لدى مديريات القوى العاملة، مساعدة من الحكومة، للمصريين في ظل الحرب الناشبة بين كلا من روسيا وأوكرانيا.

light-dark.net




2 مليون جنيه لهذه الفئات

وتضمنت المنح التي تم صرفها لتلك العمالة الكثير من المحافظات المصرية، من بينهم:

صرفت مديريه القوى العامله بمحافظه البحيره منحه للعماله الغير منتظمه لرعايتهم اجتماعيا وصحيا منها 11 من مواليد ب 22,000 جنيه و14 منحه زواج واحده بمبلغ 42,000 جنيه ومنحه وفاه احد الاقارب بمبلغ 2,000 جنيه ومنحه وفاه عامل بمبلغ 10,000 جنيه وصرف 2000 جنيه للعامل مصاريف علاج فضلا عن تسجيل 300 عام الجديد على المنظومه واستخراج كارنيهات لهم.

كما صرفت مديريه القوى العامله بمحافظه جنوب سيناء 18,000 جنيه ل 13 عاملا من العماله الغير منتظمه المسجله بالمديريه وتسجيل 13 عاملا جديدا.

كما صرفت مديريه القوى العامله بمحافظه الفيوم منح للرعايه الاجتماعيه والصحيه بواقع 33,000 جنيه كرعايه اجتماعيه ل 15 عاملا غير منتظم وصرف 5868 جنيه رعايه صحيه ل 23 عاملا فضلا عن تسجيل 123 عامله جديد بالمنظومه.

light-dark.net

وصرفت مديريه القوى العامله بمحافظه دمياط من رعايه العماله الغير منتظمه صحيا واجتماعيا حيث قامت المديريه بصرف 2000 جنيه منحه مولود جديد لعامل وصرف 542 96 جنيه له 66 عاملا رعايه صحيه.

ما رأيك في اهتمام الحكومة بالغلابة؟ شاركنا رأيك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play