الحق العروض بسرعة الأسعار هتنزل الأرض بعد 4 أيام ومفاجأة تانية من التموين

4 يوم
August 5, 2022, 8:47 pm
الحق العروض بسرعة الأسعار هتنزل الأرض بعد 4 أيام ومفاجأة تانية من التموين

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الحق العروض بسرعة الأسعار هتنزل الأرض بعد 4 أيام ومفاجأة تانية من التموين

كتب: إبراهيم الخطيب

يوما بعد يوم تزف الحكومة بشرى سارة للمواطنين بشأن السلع والخدمات التي تقدمها للمواطنين في ظل ارتفاع أسعار العديد من السلع.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل كشف أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ومعاون الوزير، موعد بدء التصفية الموسمية الثانية الأوكازيون الصيفي.

light-dark.net

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ومعاون الوزير، إن التصفية الموسمية الثانية الأوكازيون الصيفي ، ستبدأ في 8 أغسطس الحالي، مضيفًا أن مديريات التموين تستقبل أصحاب المحلات ‏التجارية، لتقديم الأوراق اللازمة للمشاركة في الأوكازيون، بهدف تنشيط التجارة ‏الداخلية، والتخلص من الراكد في المحلات التجارية.





واضاف كمال في تصريحات صحفيه له انه يتوقع وصول عدد محلات المشاركة في الاوكازيون هذا العام إلى نحو 3500 محل كما حدث في العام الماضي موضحا ان الاوكازيون لن يقتصر فقط على محلات الاحذيه والملابس بل يشارك فيه انشطه اخرى شرط التقدم الى مديرية التموين التابع لها المحل التجاري.

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزاره التموين والتجاره الداخليه ان الأوكازيون الصيفي يعد فرصة سائحة للمواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع خاصة أن التخفيضات بالاوكازيون تكون كبيرة ما ينعكس على زيادة القوة الشرائية للمواطن لافتا إلى أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخليه وجه مديري المديريات ومتابعة دولة والتزام المحلات المشاركة في الاوكازيون بعرض سعرين الأول قبل بدء التصفية والآخر بعد بدء التصفية إضافة الى جودة السلع المعروضة في المحلات المشاركة بالاوكازيون للتأكد من مطابقتها للمواصفات.

light-dark.net

وعلى صعيد متصل قالت وزارة التموين انا 23 مليون بطاقة تموين ستستفيد من زيادة دعم بطاقة التموين لمدة ستة أشهر بتكلفة إجمالية 6 مليارات جنيه بالتعاون مع الجهات المعنية اتغازل الإجراءات اللازمة لإضافة مبلغ الدعم الاستثنائي للاسر الاكثر احتياجا وقدره 100 جنيها شهريا للأسرة والعدد 9.1 مليون أسرة.

وبدأت وزاره التموين في صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية ضمن مقررات شهر أغسطس وسيتم الصرف وفقا لقيمة الدعم المخصص لكل فرد مقيد بالبطاقة.

واعلنت وزاره التموين المصري عن مد منافذ المجمعات الاستهلاكية بكافة السلع واللحوم لطرحها للمواطنين بأقل الاسعار لمواجهة الارتفاعات في اسعار السلع الاساسية في الاسواق.

هل انت من الفئات المستفاده من دعم التموين ؟ شاركنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play