كلام ميدو كان صح الأهلي يجد ضالته ويكتشف موهوب جديد لخلافة علي معلول

5 يوم
August 5, 2022, 11:49 pm
كلام ميدو كان صح الأهلي يجد ضالته ويكتشف موهوب جديد لخلافة علي معلول

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كلام ميدو كان صح الأهلي يجد ضالته ويكتشف موهوب جديد لخلافة علي معلول

كتب: إبراهيم الخطيب

ينتظر عشاق القلعة الحمراء أخبار الصفقات الجديدة، أسماء الراحلين عن الفريق في الموسم القادم، فدائما أخبار النادي الأهلي تشغل بال جماهير القلعة الحمراء،وتتصدر عناوين الصحف الرياضية والمواقع الشهيرة، وخاصة قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي والمدير الفني للنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش.

ومن المنتظر أن تعقد شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التي يترأسها الكابتن محسن صالح في حضور محمود الخطيب رئيس النادي خلال الأيام القليلة المقبلة جلسة حاسم مع البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل المناقشة في ملف الصفقات الصيفية.

ومما لا شك فيه أن شركة الكرة بالنادي الأهلي،تأمل في إثبات جدراتها بالفترة المقبلة منذ توليها مهام شؤون كرة القدم بالقلعة الحمراء بالشهر الحالي حيث ترغب في توفير كافة احتياجات البرتغالي خلال المرحلة القادمة من أجل العودة للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية بقوة بالموسم المقبل.

light-dark.net




بعد توصية بيبو. . الأهلي يجد ضالته ويكتشف موهوب جديد لخلافة علي معلول

ومنذ ساعات قليلة، ظهرت بعض التقارير الصحفية التي تشير إلى أن شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، تبحث في الوقت الحالي عن العديد من أسماء اللاعبين تمهيداً لعرضهم على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء تمهيداً لضمهم خلال فترة الانتقالات الصفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد.

ويبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجد ضالته في أزمة مركز الظهير الأيسر وذلك في ظل عدم تواجد بديل مميز لخلافة التونسي علي معلول.

وفي ساعات الماضية ظهرت بعض الأنباء الصحفية التي تشير الى ان هناك توصيه من جانب خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين لتصعيد رأفت خليل لاعب النادي الأهلي ومنتخب الشباب تحت قيادة محمود جابر للتواجد في تدريبات الفريق الأول في الفترة الماضية وهذا اللاعب كان الاعلام الشهير أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق تحدث عنه عبر برنامج الريمونتادا انه سيكون افضل من معلول في الفترة المقبلة.

light-dark.net

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع لايت دارك، الله الظهير الأيسر للمارد الأحمر رأفت خليل نال اجاده الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش وجهاز الكرة في القلعة الحمراء وذلك بعد نجاحه في الظهور بشكل جيد مع منتخب الشباب في بطولة كأس العرب.

شارك برايك هل تتوقع تالق رافت خليل تحت قياده البرتغالي ريكاردو سواريش ام لا؟

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play