3 أندية تطلب التعاقد مع أخطبوط الأهلي والإدارة ترد بخبر غير متوقع

5 يوم
August 6, 2022, 1:06 am
3 أندية تطلب التعاقد مع أخطبوط الأهلي والإدارة ترد بخبر غير متوقع

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

3 أندية تطلب التعاقد مع أخطبوط الأهلي والإدارة ترد بخبر غير متوقع

كتب: إبراهيم الخطيب

يسعى النادي الأهلي برئاسة الأسطورة كابتن محمود الخطيب إلى ضبط إيقاع المنظومة الكروية، حيث يعكف على تقديم كل المعطيات التي تجعله يحصد كل البطولات بلا تردد، بعد إزاحة العقبات أمام اللاعبين والجهاز الفني، وظهر ذلك خلال الاجتماعات المستمرة بين الخطيب ولجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح ولجنة التعاقدات بالنادي برئاسة كابتن أمير توفيق. كما يريد النادي الأهلي توفير مناخ هاديء وفعال ومليء بالحماس والتحفيز لكافة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني من أجل حصد العديد من البطولات بلا توقف أو هواده، وخاصة ان الفريق رقم واحد في أفريقيا آخر عامين، ولكنه خسر اللقب الثالث على التوالي أمام الوداد المغربي منذ أسابيع، كما خسر لقب الدوري والسوبر المحلي في الموسم المنقضي.

بالأسماء. . 3 أندية تطلب التعاقد مع مصطفى شوبير بعد التحرك لضم صبحي

وفي الساعات القليلة الماضية، اشتعل الصراع على ضم مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

light-dark.net




والجدير بالذكر كان الحارس الشاب مصطفى شوبير قد ظهر بشكل مميز مع القلعة الحمراء، في الفترة الماضية بعد أن حصل على في بعض المباريات بسبب غياب محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر الأساسي.

كشف مصدر موثوق داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، أن حارس مرمى النادي الأهلي الشاب مصطفى شوبير مطلوب في 3 أندية وهي أسوان وفاركو وفيوتشر إف سي.

ومما لا شك فيه أن الحارس الشاب مصطفى شوبير، نجح في تقديم أوراق اعتماده بالقميص الأحمر، بعد أن تعامل بشكل رائع في حماية عرين القلعة الحمراء بعد حصوله على الفرصة بشكل مؤقت.

light-dark.net

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لمواجهة نادي الأتحاد السكندري، في بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً.

شارك برأيك هل تتوقع رحيل الحارس الشاب مصطفى شوبير في الصيف أم لا؟ شاركنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play