5 قرارات نارية من السيسي هتفاجئ المواطنين بهذه المحافظات

4 يوم
August 6, 2022, 1:13 am
5 قرارات نارية من السيسي هتفاجئ المواطنين بهذه المحافظات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

5 قرارات نارية من السيسي هتفاجئ المواطنين بهذه المحافظات

كتب: إبراهيم الخطيب

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، العديد من القرارات المهمة اليوم وأبرزها نقل ملكية بعض أراضي الدولة في المحافظات لإقامة مشروعات قومية وكذلك منح وزير النقل مسؤوليات إضافية فضلا عن عزل مسؤول كبير من منصبه.

• اختصاصات وزير النقل

ووفقا للقرار الذي أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، والذي جاء رقم 343 لسنة 2022 فقد نص القرار الجمهوري أن يكون وزير النقل، هو الوزير المختص في تطبيق أحكام قانون شركات قطاع الأعمال العام بالنسبة للشركة القابضة للنقل البحري والبري والشركات التابعة لها.

كما نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر يوم الخميس، 5 قرارات جديدة لـ الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحمل أرقام 295 و310 و 312 و 313 و 315 لسنة 2022.

light-dark.net




ونص القرار رقم 295 لسنة 2022 بان ينقل قياس احمد فتحي حسن المزين وكيل النيابه العامه من الفئه الممتازه بنيابه مرسى مطروح الجزئية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية.

ونص القرار رقم 310 لسنة 2022 بان تخصص مساحة 67.85 فدان تقريبا ، وفقا للوحة وجدول للاحداثيات المرافقين لصالح محافظة الأقصر لاستخدامها في إقامة محطة معالجة صرف صحي.

ونص القرار رقم 312 لسنة 2022 في مادة الاول بان تخصص مساحه 1857 فدان تقريبا وفقا لللوحه وجداول الاحداثيات المرافقين ورمز لها بالحرف أ لصالح محافظة كفر الشيخ لاستخدامها في الانشطه الصناعيه وفقا للقواعد والقوانين المعمول بها في هذا الشان.

light-dark.net

ونص القرار رقم 315 لسنة 2022 بان تخصص مساحة 5.05 وفقا للوحة والجدول الاحداثيات المرافقين لصالح وزاره التعليم العالي والبحث العلمي لاستخدامها في إقامة وحدة ابحاث علمية للطاقة المتجددة وذلك نقلا من الأراضي المخصصة للاستصلاح والاستزراع.

ايه رايك في قرارات السيسي وهل تفيد المواطنين ؟ شاركنا رأيك في التعليقات اسفل الموضوع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play