اعرف هتاخد كام السيسي يصرف دعم 600 مليون جنيه للغلابة ومفاجأة ساخنة للطلاب

4 يوم
August 6, 2022, 1:30 am
اعرف هتاخد كام السيسي يصرف دعم 600 مليون جنيه للغلابة ومفاجأة ساخنة للطلاب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

اعرف هتاخد كام السيسي يصرف دعم 600 مليون جنيه للغلابة ومفاجأة ساخنة للطلاب

كتب: إبراهيم الخطيب

يوجد الكثير من القرارات الرئاسية التي تثير موجة من الجدل بسبب أهميتها بالنسبة للمصريين، الأمر الذي سوف يجعل الجميع في حالة من السعادة بسبب اهتمام الحكومة والرئيس بهم.

حيث قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإصدار عدة قرارات نارية وساخنة أثارت اهتمام المصريين، وصرح بهم السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

light-dark.net

600 مليون جنيه للغلابة

حيث قال: أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بدعم إضافي لمبادرة إنهاء قوائم انتظار حالات الجراحات الحرجة، وذلك بقيمة 600 مليون جنيه مع زيادة برامج التوعية الإعلامية للمواطنين المستهدفين بالمبادرة .

وأوضح الرئيس: أن هذه المبادرة تهتم بصحة المصريين بشكل كبير خصوصا في الفترة الحالية ووجود فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وترك الكثير لأعمالهم .





واضافه بسام راضي ان الرئيس السيسي وجه بتقديم حزم تحفيزيه للاطباء بتطوير منظومه ماليه من شانها الارتقاء بداخل الطبيب وتحسين بيئه العمل الخاصه بهم لاسيما في التخصصات الطبيه النادره.

باكد الرئيس السيسي منح امتيازات خاصه للاطباء العاملين في المحافظات الثانيه وكذلك تعديل منظومه تكليف الاطباء بالكامل.

light-dark.net

كموجه الرئيس السيسي بدعم مصاريف الدراسه الخاصه بالطلاب المتقدمين للالتحاق بالجامعات الاهليه والحكوميه من خلال تحميل الدوله نسبه من تلك المصروفات مع الاستمرار في تقديم المنح المجانيه للمتفوقين واعطائهم المال من اجل ان يقوم بتحفيظهم على النجاح بشكل كبير.

وجاء ذلك خلال اجتماع الرئيس السيسي برئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزارة الصحة ومستشار الرئيس لشؤون الصحة والوقاية.

وذلك من خلال 477 مستشفى على مستوى كافة محافظات الجمهورية وهو ما جعل منظمة الصحة العالمية للإشادة بالتأثير والمردود المباشر لهذه المبادرة على تحسين الأحوال الصحية والاقتصادية للأسر المصرية.

وجه كلمة للرئيس السيسي بعد اهتمامه بالمصريين وصرفه عليهم؟ شاركنا رأيك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play