بـ 5 مليون جنيه بس الزمالك يُهين نجم الفريق لمعاقبته على التمرد

4 يوم
August 6, 2022, 1:41 am
بـ 5 مليون جنيه بس الزمالك يُهين نجم الفريق لمعاقبته على التمرد

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بـ 5 مليون جنيه بس الزمالك يُهين نجم الفريق لمعاقبته على التمرد

كتب: إبراهيم الخطيب

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق، عدم التجديد لـ محمد أبو جبل الشهير بـ جاباسكي، حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر، ورحيله نهاية الموسم الحالي.

نجم الزمالك كان يدرس الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الماضي وخلال فترة الانتقالات الأخيرة، لعدم الحصول على فرصة كافية للمشاركة قبل أن تشهد هذه الفترة تطورات حاسمة.

light-dark.net

وجاء رحيل محمود عبد الرحيم جنش عن صفوف الزمالك معارًا لصفوف فيوتشر إف سي، حاسمًا لمصير نجم الزمالك الآخر الذي وجد الفرصة مهيئة أمامه للاستمرار مع الفارس الأبيض.





وفتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المفاوضات مع جميع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم نهاية الموسم الحالي، لحسم موقفهم من الرحيل نهاية الموسم الحالي، ليستقر على رحيل جميعهم.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة ، محمد ابو جبل من اجل الاستمرار مع الفريق بالموسم المقبل خاصه بعد فشل انضمامه لصفوف النصر السعودي.

واوضح المصدر ان الزمالك عرض على ابو جبل بشروط النادي على ان يتقاضى اللاعب خمسه مليون جنيه بالموسم الواحد وهو ما رفده جبسكي بشكل تام وتمسك الا يقل راتبه عن عشره مليون جنيه.

light-dark.net

ودخل الزمالك في مفاوضات مع ابو جبل خلال الفتره الماضيه من اجل تجديد تعاقده الى ان المفاوضات لم تنتهي حتى الان في ظل انباء توقيع حارس منتخب مصر للنصر السعودي.

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي الجونة باربع اهداف مقابل هدف في المباراه التي جمعت الفريقين ساعه الجوله الـ29 من الدوري الممتاز على استاد خالد بشارة.

ما تعليقك على تجدد بين الزمالك وابو جبل؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play