نجم مفاجأة يطعن مرتضى منصور ويخطط للهروب من الزمالك

5 يوم
August 6, 2022, 1:56 am
نجم مفاجأة يطعن مرتضى منصور ويخطط للهروب من الزمالك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

نجم مفاجأة يطعن مرتضى منصور ويخطط للهروب من الزمالك

كتب: إبراهيم الخطيب

يواجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك أزمة لاحتمالية رحيل أحد نجوم الصف الأول بالفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، بقرار من مرتضى منصور رئيس النادي.

وتوصل مسؤولو الزمالك لتجديد تعاقد نجم الفريق خلال الفترة الماضية، لمحاولة منعه من الرحيل خلال الموسم المقبل، بعد تلقيه عددًا من العروض الخارجية من قطر والسعودية.

light-dark.net

ويقوم الزمالك هذه الفترة بعقد جلسات مع نجوم الفريق، من أجل حسم مسألة تجديد عقودهم، للحفاظ على استقرار الفارس الابيض، وإغلاق الباب في وجه الفتن والشائعات.





نجم مفاجأة يطعن مرتضى منصور ويخطط للهروب من الزمالك

وكان نجم الزمالك قريبًا من الرحيل لصفوف أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن الإدارة رفضت التفريط في خدمات اللاعب، وتمسكه باستمراره لعدم القدرة على تعويضه.

وكشف مصدر ان محمود علاء طلب من وكيله البعض عن عروض خليجية لرغبته في الرحيل عن صفوف الزمالك خلال الفترة الحالية، والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفارس الأبيض.

واوضح المصدر ان محمود علاء يرغب في الرحيل عن الزمالك بعد الهجوم الذي تعرض له من الجمهور خلال الفترة الماضية كما ان يسعى لخوض تجربة احتراف خارج الدوري المصري.

light-dark.net

ويرفض الزمالك التفريط في خدمات اي لاعب قبل نهاية الموسم الحالي بنهاية شهر أغسطس الحالي وهو ما قد يعطي الإتمام اي صفقه لأحد الدوريات الخليجية في ظل انتهاء سوق الانتقالات بنهاية أغسطس ايضا.

واكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك نظيره فريق الجونة باربع اهداف مقابل هدف في المباراه التي جمعت الفريقين ساعه الجولة الـ29 من الدوري الممتاز على استاد خالد بشارة.

تعليقك على إمكانية رحيل محمود علاء عن الزمالك؟ شاركنا إجابتك في التعليقات

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play