الطب ٨٩٪ والهندسة مفاجأة ظهور تنسيق الثانوية العامة اعرف مجموعك هيدخلك إيه

1 شهر
August 7, 2022, 10:35 pm
الطب ٨٩٪ والهندسة مفاجأة ظهور تنسيق الثانوية العامة اعرف مجموعك هيدخلك إيه

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الطب ٨٩٪ والهندسة مفاجأة ظهور تنسيق الثانوية العامة اعرف مجموعك هيدخلك إيه

كتب: إبراهيم الخطيب

ظهرت أمس السبت نتيجة الثانوية العامة ونتيجة الأوائل أيضا، وفرح الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، الأمر الذي جعل الجميع يبحث عن تنسيق المرحلة الأولى لمعرفة ما الكلية التي سوف تقبل مجموعهم.

ومساء اليوم الأحد، ظهرت نتيجة التنسيق الخاصة بالثانوية العامة، وذلك جعل الطلاب يعرفون ما إذا كان المجموع الخاص بهم سوف يكون مرحلة أولى أم لا.

تنسيق الثانوية العامة

حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فتح باب تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى لهؤلاء الطلاب اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 11/8/2022 وحتى يوم الاثنين الموافق 15/8/2022 وذلك وفقًا للحد الأدنى التالي:

تنسيق المرحلة الأولى بإجمالي عدد طلاب 117758

-الشعبة العلمية: 365 درجة فأكثر أي بنسبة 89.02% فأكثر.

عدد الطلاب: 22475

light-dark.net




-الشعبة الهندسية: 341 درجة فأكثر أي بنسبة 83.17% فأكثر.

عدد الطلاب: 15220

الشعبة الادبية: 264.50 درجة فأكثر أي بنسبة 64.51٪ فأكثر.

عدد الطلاب 80063

أوضح تعليم العالي على ان يكون القبول بالجامعات والمعاهد عن طريق موقع التنسيق الالكتروني على شبكة المعلومات الدوليه الانترنت خدمة مجانية متاحة من خلال موقع التنسيق.

وتابعت يتم تشغيل الخدمه بمعامل الحاسبات بالجامعات المصريه خلال المده المحدده لكل مرحله من مراحل التنسيق مع اتخاذ كافه الاشتراطات والتدابير الاحترازيه التي اقرتها منظومه الصحه العالميه ووزاره الصحه المصريه وتحقيق اقصى درجات التباعد الاجتماعي بما يضمن سلامه الجميع سوف يتقدم الطلاب برغباتهم لمده خمس ايام.

light-dark.net

كذا وزير التربيه والتعليم والتعليم الفني انا نسبه النجاح في الثانويه العامه هذا العام 75% كما اعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم الفني ان نتيجه الثانويه العامه 2022 ستكون متاحه على موقع اليوم السابع بدا من يوم السبت الساعه الثانيه عشره ظهرا والتي كانت ظهرت امس.

قولنا جبت كام في الثانوية ومرحلة كام؟ شاركنا رايك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play