الأهلي يتراجع عن صفقة سوبر بسبب 80 مليون جنيه

1 شهر
August 9, 2022, 11:06 pm
الأهلي يتراجع عن صفقة سوبر بسبب 80 مليون جنيه

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الأهلي يتراجع عن صفقة سوبر بسبب 80 مليون جنيه

كتب: إبراهيم الخطيب

يدرس النادي الأهلي رحيل بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم المقبل.

الأهلي دخل الموسم الحالي بقائمة تتخطى 30 لاعب، من خلال تسجيل بعض اللاعبين الشباب تحت السن، بعد طلب من الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، تجنبًا لحدوث إصابات مفاجئة.

light-dark.net

ودعم الأهلي صفوفه بضم خمس صفقات جديدة، بعدما تعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري، قبل أن يخرج الأخير معارًا لصفوف فيوتشر إف سي.





وتميل لجنة التخطيط للاستغناء عن بعض لاعبي الأهلي في انتقالات الصيف المقبلة، نظرًا للتخمة في بعض مراكز الفريق، وصعوبة حصول البعض على فرصة للمشاركة في المباريات.

وكشف مصدر أن الأهلي دخل في مفاوضات مع الشارقه الاماراتي لمعرفة طلباته المالية من أجل الحصول على خدمات الكونغولي بن مالانجو، مهاجم الرجاء المغربي السابق.

وأضاف المصدر ان شركة الكرة في الأهلي تحفظت على طلبات الشارقة الإماراتي، الذي رصد 4 مليون دولار للموافقة على بيع بن مالانجو، وهو ما رأته الشركه الكرة مبالغ فيه.

light-dark.net

ويسعى مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى التعاقد مع العناصر الهامة والجيدة من داخل وخارج مصر من أجل تدعيم صفوف فريق الكرة الأول بالنادي، والعودة مرة أخرى للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

يذكر أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 30 بالدوري الممتاز المصري لموسم 2021 – 2022.

تعليقك على مفاوضات الاهلي لضم بن مالانجو؟ شاركنا اجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play