تعرف على حقيقة تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل بعد طرده من الزمالك

1 شهر
August 9, 2022, 11:47 pm
تعرف على حقيقة تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل بعد طرده من الزمالك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تعرف على حقيقة تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل بعد طرده من الزمالك

كتب: إبراهيم الخطيب

كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين الشهير حقيقة تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتشرت العديد من التقارير مؤخرًا والتي تشير إلى أن أبو جبل بات قريبًا من ارتداء قميص الأهلي بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد رحيله عن الزمالك بعد أن رفض تجديد تعاقده من أجل خوض تجربة احترافية خارجية.

light-dark.net

وقال مرعي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت : نحن في زمن الاحتراف وبالطبع كل شئ وارد في عالم الاحتراف، أبو جبل من الممكن أن ينضم للأهلي، ومن الوارد أن يعود للزمالك مرة أخرى ويجدد عقده .





وأضاف وكيل اللاعبين: في نظري من الصعب أن يلعب أبو جبل داخل مصر إلا لنادي الزمالك، أنا أتمنى أن يعود مرة أخرى إلى القلعة البيضاء حتى لو أخطأ ولكن بشروط إدارة الزمالك .

وأكمل سيد مرعي: مجلس إدارة الزمالك تحامل على أبو جبل في أزمته الأخيرة، واللاعب لم يهرب من الفريق كما تردد مؤخرًا، ولكنه طلب الرحيل من أجل الاحتراف الخارجي في النصر السعودي .

يذكر أن نادي النصر تراجع عن ضم محمد أبو جبل بعد أن قرر التعاقد مع الكولومبي ديفيد أوسبينا، ولكن الحارس المصري قرر تقديم شكوى في إدارة النادي السعودي من أجل الحصول على قيمة عقده كاملة.

light-dark.net

يذكر أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 30 بالدوري الممتاز المصري لموسم 2021 – 2022.

هل تتوقع انضمام محمد أبو جبل للنادي الأهلي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play