شركة الكرة تدرس طرد نجم الأهلي وقرار ناري من سواريش اسم خارج التوقعات

1 شهر
August 10, 2022, 12:17 am
شركة الكرة تدرس طرد نجم الأهلي وقرار ناري من سواريش اسم خارج التوقعات

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

شركة الكرة تدرس طرد نجم الأهلي وقرار ناري من سواريش

كتب: إبراهيم الخطيب

يدرس حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، فكرة الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما دخل اهتمامات العديد من الأندية الخارجية مؤخرًا.

وتلقى حسين الشحات عروضًا من أندية سعودية لضمه الصيف الماضي، وجاء أبرزها من أبها السعودي، الذي حاول الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، ولكن ذلك قوبل بالرفض.

light-dark.net

ولا يشارك حسين الشحات بصفة أساسية مع الأهلي خلال الفترة الحالية، في ظل اعتماد الجهاز الفني، على اللاعبين الاجهزه من الناحية الفنية، في ظل وجود أكثر من عنصر مميز.





ويضم الأهلي في مركز الجناح المهاجم أكثر من لاعب، ويأتي ضمنهم حسين الشحات، الذي انضم لصفوف المارد الأحمر قبل 3 سنوات من الأن، ولا يزال أحد الركائز التي يعول عليها الفريق.

كما يريد النادي الأهلي توفير مناخ هاديء وفعال ومليء بالحماس والتحفيز لكافة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني من أجل حصد العديد من البطولات بلا توقف أو هواده، وخاصة ان الفريق رقم واحد في أفريقيا آخر عامين، ولكنه خسر اللقب الثالث على التوالي أمام الوداد المغربي منذ أسابيع، كما خسر لقب الدوري والسوبر المحلي في الموسم المنقضي.

وكشف مصدر ان حسين الشحات تلقى اكثر من عرض للرحيل خلال فتره الانتقالات الصيفيه الحاليه، خاصه انه هناك اهتمامات من بعض الأندية الخليجية في الإمارات والسعودية.

light-dark.net

واوضح المصدر ان شركة الكرة في الأهلي ارسل ملف حسين الشحات الى ريكاردو سواريش لتحديد مصير اللاعب من الاستمرار او الرحيل نهايه الموسم الحالي حال عدم الحاجة لخدماته.

يذكر ان الفترة الماضية شهدت تراجع في المردود الفني حسين الشحات مع الأهلي على مستوى جميع البطولات ولذا ترددت أنباء بان هناك اتجاه لاعارة اللاعب نهايه الموسم الحالي.

هل توافق على رحيل حسين الشحات عن الأهلي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play