تحرك ناري من الأهلي الخطيب يضرب مرتضى منصور بشأن كهربا

1 شهر
August 10, 2022, 12:47 am
تحرك ناري من الأهلي الخطيب يضرب مرتضى منصور بشأن كهربا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

تحرك ناري من الأهلي الخطيب يضرب مرتضى منصور بشأن كهربا

كتب: إبراهيم الخطيب

أصدرت المحكمة الرياضية حكمًا ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، يلزمه بدفع 2 مليون دولار لصالح الزمالك، بالإضافة إلى فائدة 5% منذ يوليو 2019.

ورحل كهربا عن الزمالك صيف موسم 2019، بعدما فسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد لعدم صحة العقد الأخير الذي وقعه مع الإدارة، لينضم بعدها لصفوف ديسبورتيفو آفيس البرتغالي في صفقة انتقال حر.

وحصل الزمالك على حكم ضد كهربا، بسداد غرامة تقدر بحوالي 2 مليون دولار، بعدما رأى الاتحاد الدولي أن اللاعب أخطئ في فسخ تعاقده مع النادي لصحة تعاقده.

light-dark.net




وطعن كهربا على الحكم الصادر من جانب فيفا لصالح الزمالك، ليتقرر إعادة البت في الحكم وحيثيات الشكوى، ليصدر حكمًا نهائيًا خلال الفترة الماضية ويقوم بإقرار العقوبة كما هي.

تحرك ناري من الأهلي الخطيب يضرب مرتضى منصور بشأن كهربا

وصدر قرارا من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يجدي بايقاف كهربا لمدة اقصاها 6 اشهر حال عدم سداد الغرامة الموقعة عليه في المحكمه الرياضيه الدوليه.

أكد المصدر أن الأهلي يدرس الموقف القانوني من تحمل نصف الغرامة من كهربا بعد ما تم الاتفاق على تحمل نصف المبلغ مع اللاعب وخصمه من مستحقاته خلال الفترة المقبلة ليتم رفع الايقاف عنه.

وكشف مرتضى منصور في وقت سابق ان الزمالك لم يكن بتزوير عقد كهربا مستشهدا بان اللاعب اعترف بتجديد تعاقده لمدة اربع مواسم وأكد أنه في حالة ثبوت عكس ذلك سيقوم بالاستقالة من رئاسة الزمالك.

light-dark.net

يذكر أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 30 بالدوري الممتاز المصري لموسم 2021 – 2022.

ما تعليقك على موقف الاهلي من ازمه كهربا مع الزمالك؟ شاركنا اجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play