نجم الأهلي يضرب الخطيب ويطالبه بتنفيذ وعده القديم غير متوقع

1 شهر
August 10, 2022, 9:43 pm
نجم الأهلي يضرب الخطيب ويطالبه بتنفيذ وعده القديم غير متوقع

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

نجم الأهلي يضرب الخطيب ويطالبه بتنفيذ وعده القديم غير متوقع

كتب: إبراهيم الخطيب

ينتظر عشاق القلعة الحمراء أخبار الصفقات الجديدة، وأسماء الراحلين عن الفريق في الموسم القادم، فدائما أخبار النادي الأهلي تشغل بال جماهير القلعة الحمراء،وتتصدر عناوين الصحف الرياضية والمواقع الشهيرة، وخاصة قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي والمدير الفني للنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش.

حسم أهم نجوم الصف الأول بالنادي الأهلي، مصيره من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، بعدما لقى اهتمامًا من أحد الأندية السعودية التي ترغب في ضمه.

وطالبت لجنة التخطيط في وقتٍ سابق، ضرورة الحفاظ على جميع العناصر الأساسية بالفريق، وعدم السماح لهم بالرحيل لضرورة استمرارهم، من أجل الحفاظ على استقرار المارد الأحمر.

light-dark.net




ورفض نجم الأهلي عرضًا من بيراميدز لضمه قبل انطلاق الموسم الماضي بعد التفاوض معه من خلال وسطاء، وتمسك اللاعب بالاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء.

وتوصل الأهلي لاتفاق بشأن تمديد تعاقد نجم الفريق بشكل رسمي، بعدما اتفق الطرفين على تفاصيل مرضية، حسمت باستمراره ضمن صفوف المارد الأحمر حتى صيف 2024.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي ، في تصريحات خاصة، أن عمرو السولية إدارة الأهلي بالخروج في تجربة إعارة لأحد الفرق الخليجية بعد انتهاء الموسم الحالي لتأمين مستقبله وذلك وفقا للاتفاق السابق بين الطرفين عند تجديد التعاقد.

واوضح المصدر ان لجنة التخطيط طلبت من محمود الخطيب رئيس الاهلي الرجاء ملف عمرو السوليه الى ريكاردو سواريش المدير الفني من أجل حسم موقفه من عرض خلال الموسم المقبل لاي نادي خليجي.

light-dark.net

لا يخفى علي أحد من عشاق القلعة الحمراء أن النادي الأهلي يمتلك قطاع ناشيئن قوي، خرج منه مجموعة من النجوم خلال الفترة الماضية، على رأسهم أحمد حمدي عبد القادر.

ما تعليقك على رغبة عمرو السولية في الإعارة لفريق خليجي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play