قفشة يوجه ضربة العمر لـ الأهلي وجماهيره بهذا القرار

1 شهر
August 10, 2022, 11:36 pm
قفشة يوجه ضربة العمر لـ الأهلي وجماهيره بهذا القرار

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قفشة يوجه ضربة العمر لـ الأهلي وجماهيره بهذا القرار

كتب: إبراهيم الخطيب

وجه محمد مجدي أفشة صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي صدمة قوية ومن العيار الثقيل إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وجماهير النادي الأهلي، بعد القرار الكارثي الذي اتخذه مؤخرًا.

ينتظر عشاق القلعة الحمراء أخبار الصفقات الجديدة، وأسماء الراحلين عن الفريق في الموسم القادم، فدائما أخبار النادي الأهلي تشغل بال جماهير القلعة الحمراء،وتتصدر عناوين الصحف الرياضية والمواقع الشهيرة، وخاصة قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي والمدير الفني للنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش.

light-dark.net

ووفقًا لما نشره أحمد حسن قائد منتخب مصر ولاعب الأهلي والزمالك الأسبق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : أفشة يطلب من مسئولي الاهلي تجديد عقده أو الموافقة على رحيله إلى تركيا .





وأضاف عميد لاعبي العالم: أفشة يتمسك بتجديد عقده مع الأهلي وزيادة راتبه السنوي، وأبلغ مسئولي ناديه بالموافقة على العرض المقدم له من قبل أحد الأندية التركية من أجل خوض تجربة احترافية خارجية .

ولم توافق إدارة الأهلي على العرض الخارجي المقدم لمحمد مجدي أفشة من تركيا، وذلك بسبب ضعف المقابل المادي المعروض خاصة وأن اللاعب يعتبر من القوام الأساسي للمارد الأحمر ومن الصعب الاستغناء عنه.

light-dark.net

وشهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى كبير لمحمد مجدي أفشة مع الأهلي بسبب الإجهاد، مما دفع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بمنحه راحة سلبية من التدريبات لنهاية الموسم، بجانب عددًا من اللاعبين الأساسيين للفريق.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نظيره مصر المقاصة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد الأهلي وي السلام ، وذلك في إطار المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات كأس مصر في دور الـ16 2021 – 2022.

هل توافق على رحيل أفشة من الأهلي؟ شاركنا رأيك في التعليقات أسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play