افرحوا يا مصريين بـ3 هدايا من السيسي سلع بتراب الفلوس ومفاجأة كبرى للجميع

1 شهر
August 11, 2022, 1:48 am
افرحوا يا مصريين بـ3 هدايا من السيسي سلع بتراب الفلوس ومفاجأة كبرى للجميع

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

افرحوا يا مصريين بـ3 هدايا من السيسي سلع بتراب الفلوس ومفاجأة كبرى للجميع

كتب: إبراهيم الخطيب

تولي الدولة محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية، اهتمامًا خاصًا في الفترة الحالية والتي تشهد زيادة كبيرة في أسعار السلع والخدمات؛ لذلك كانت التوجيهات الرئاسية واضحة خلال الأيام الماضية بتوسيع إجراءات الحماية الاجتماعية ورفع العبء عن كاهل المواطن المصري البسيط.

إجراءات الحماية الاجتماعية

التوجيهات الرئاسية الأخيرة، ستبدأ الحكومة تطبيقها على الأرض خلال الشهر الجاري، بتقديم الدعم لمستحقيه، فيما سيتم إرجاء تنفيذ قرارات رفع أسعار عدد من الخدمات لتخفيف الأعباء وحرصًا على مصلحة المواطنين.

light-dark.net




واليوم، خرج السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، ليؤكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه منذ 3 أسابيع بحزمة من إجراءات الحماية الاجتماعية، تشمل إضافة ما يزيد عن 900 ألف أسرة جديدة لبرنامج الدعم المشروط تكافل وكرامة .

ولفت السفير نادر سعد، في تصريحات تلفزيونية إلى أن الإجراءات تشمل إتاحة منحة إضافية على بطاقات التموين تمكن الاسر من شراء والحصول على المزيد من السلع مشيرا الى تطبيقها اعتبارا من نهايه الشهر الجاري.

وأشار، الى بيع كراتين السلع الغذائية للمواطنين بسعر يقل عن نصف ثمن الحقيقي لها، موضحا أن تكلفة تلك الكراتين 140 جنيه ومن المقرر بيعها للأسر المحتاجة ب 50 جنيه فقط.

light-dark.net

بشان موعد تطبيق الزيادة على اسعار الكهرباء، لفت الى انهم مثلما ان المياه مورد حيوي ومهم ويعاقب من يسيء استخدامها فكذلك مورد الكهرباء، وعدم الالتزام بقرار ترشيد الاستهلاك قد يكون له عقوبة، وربما يتم لعب مباريات كره القدم في اوقات مبكره لتوفير الطاقة، والزياده المؤجلة في اسعار الكهرباء سيتم تطبيقها واحد يناير 2023.

ما رايك في التوجيهات الرئاسيه بشان تاجيل زياده الكهرباء ؟ شاركنا رايك في التعليقات اسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play