للموظفين وأصحاب المعاشات كل واحد هياخد 15 ألف جنيه بطريقة أسهل من الخيال

1 شهر
August 12, 2022, 11:18 pm
للموظفين وأصحاب المعاشات كل واحد هياخد 15 ألف جنيه بطريقة أسهل من الخيال

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

للموظفين وأصحاب المعاشات كل واحد هياخد 15 ألف جنيه بطريقة أسهل من الخيال

كتب: إبراهيم الخطيب

تحاول الحكومة وبأمر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن ترفع المعاناة من على المصريين من خلال مساعدتهم واعطائهم المنح والمساعدات المالية المختلفة، وذلك يتم شهريا ببعض الشروط التي تكون أسهل من الخيال.

وذلك يحدث في ظل الظروف الراهنة ووجود فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والأزمة الاقتصادية الحالية التي يشهدها العالم، ولكن بالاتفاق مع وزارة الأوقاف تم الأمر بسهولة شديدة.

light-dark.net

مفاجأة لأصحاب المعاشات

حيث اتخذت وزارة الأوقاف المصرية قرار ناري بشأن موظفي الدولة وقامت برفع الحد الأقصى للقرض الحسن بدون فوائد بقيمة 15 ألف جنيهاً يستفيد منه الموظفين التابعين لوزارة الأوقاف وكذلك العاملين بالجهاز الإدارى للدولة.

ومن أهم الشروط، يجب على صاحب القرض أن يسدده على 50 شهراً بواقع 300 جنيهاً شهرياً، وذلك تم بأمر من الرئيس السيسي كمفاجأة للمصريين.

15 مليون جنيه للمصريين

وعلى الجانب الآخر قدم بنكي مصر وناصر الاجتماعي نفس المبادرة حيث أعلنت وزارة الأوقاف فتح باب التقدم للمرحلة الأولى من القرض الحسن هذا العامل مالي 2022 2023 وقدرها 15 مليون جنيه لنحو 1600 قرض حسن.





وزارة الأوقاف المرحلة الأولى بواقع 1200 للعاملين بالوزارة والجهات التابعة لها 400 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة والقطاع العام من غير العاملين بالوزارة وفقا للضوابط.

15,000 جنيه لكل موظف

ويتم دفع القرض للعاملين بوزارة الأوقاف والجهات التابعة لها لمن امضى خمس سنوات في اكثر في الخدمه يكون مبلغ القرض بحد أقصى 15,000 جنيه وبالشروط التالية:

light-dark.net

الا هيجمع بين هذا القرض والقرض مصر في آخر.

الا يكون عليه قرض من الاوقاف لمن يكتمل سداده.

ان تكون المدة المتبقية له في الخدمه عند نشر هذا الاعلان اكثر من ثلاث سنوات.

يتم خصم المبلغ بواقع 300 جنيه شهريا على 50 شهرا ويكون عدد أشهر الخصم حسب المبلغ الذي يتم صرفه.

لا يجوز تجديد طلب القرض إلا بعد سداده القرن السابق إن وجد.

اي رايك في مساعدة الرئيس للمصريين؟ شاركنا رايك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play