الأهلي يفوز بصفقة نارية بعد خناقة مع الزمالك اضرب يا خطيب

1 شهر
August 13, 2022, 3:07 am
الأهلي يفوز بصفقة نارية بعد خناقة مع الزمالك اضرب يا خطيب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الأهلي يفوز بصفقة نارية بعد خناقة مع الزمالك اضرب يا خطيب

يدرس النادي الأهلي رحيل بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم المقبل.

الأهلي دخل الموسم الحالي بقائمة تتخطى 30 لاعب، من خلال تسجيل بعض اللاعبين الشباب تحت السن، بعد طلب من الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، تجنبًا لحدوث إصابات مفاجئة.

وتعرض النادي الأهلي للعديد من الأزمات القوية خلال الفترة الأخيرة بداية من رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق وخسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد، مرورًا بخسارة كأس مصر أمام الزمالك وتراجع النتائج وخسارة الدوري المصري بشكل شبه مؤكد.

light-dark.net




ودعم الأهلي صفوفه بضم خمس صفقات جديدة، بعدما تعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري، قبل أن يخرج الأخير معارًا لصفوف فيوتشر إف سي.

وتميل لجنة التخطيط للاستغناء عن بعض لاعبي الأهلي في انتقالات الصيف المقبلة، نظرًا للتخمة في بعض مراكز الفريق، وصعوبة حصول البعض على فرصة للمشاركة في المباريات.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع لايت دارك، أن الأهلي حصل على توقيع عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم مركز وسط الملعب في القلعة الحمراء.

واضاف المصدر ان اسهم رحيل أليو ديانج ارتفعت خلال الفترة المقبلة ولذلك تسعى لجنة الكرة بالنادي الأهلي لضم تدعيمات جديدة في وسط الملعب قبل انطلاق الموسم الجديد.

light-dark.net

يذكر أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، على استاد الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الممتاز المصري لموسم 2021 – 2022.

ما تعليقك على مفاوضات الأهلي لضم عمرو السيسي؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play