بعد إطاحة السيسي بـ13 وزير الحكومة تعلن زيادة معاشات هذه الفئة اعرف

1 شهر
August 14, 2022, 2:52 am
بعد إطاحة السيسي بـ13 وزير الحكومة تعلن زيادة معاشات هذه الفئة اعرف

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بعد إطاحة السيسي بـ13 وزير الحكومة تعلن زيادة معاشات هذه الفئة اعرف

كتب: إبراهيم الخطيب

يوجد الكثير من الفئات المجتمعية التي يتم زيادة المعاشات لهم من الوقت للآخر، وذلك بأمر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ظل الظروف الراهنة ووجود فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

حيث قامت وزارة الاتصالات تكنولوجيا المعلومات، برئاسة الدكتور عمرو طلعت، بإصدار تقرير خلال الساعات المنصرمة يخص أصحاب المعاشات في شتي محافظات جمهورية مصر العربية.

وأوضح تقرير وزارة الاتصالات: أن هناك انخفاض حدث في عدد أصحاب المعاشات الذين تم الصرف لهم خلال الفترة من نهاية مارس 2021 إلي نهاية شهر يوليو 2022 بنسبة 26.86% .

light-dark.net

وتابع التقرير: حيث بلغت ما تم صرفه في مارس 7.26 مليون قائم بالصرف ومستفيد مقابل 5.31 مليون مستفيد في نهاية الشهر الماضي .





في المقابل: كشفت التقرير عن حدوث زيادة في عدد مكاتب هيئة البريد القومي المنتشرة في كافة المناطق في تلك الفترة، حيث عددها في بنهاية يونيو 4285 مكتب، بينما كان في شهر مارس 2021 ما يقارب 4060 بمعدل يقدر بـ 5.4% .

كما ينتظر أصحاب المعاشات قيام وزاره التضامن الاجتماعي او الهيئه القوميه للتأمينات الاجتماعيه تحديد موعد صرف معاشات سبتمبر 2022 .

وتستمر وزاره التضامن الاجتماعي اليوم السبت في صرف معاشات اغسطس الحالي من ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك ناصر الاجتماعي وذلك لمن تخلفوا عن المواعيد المحددة.

light-dark.net

حيث يضع البنك التحول الرقمي والشمول المالي في مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.

بهدف مواكبة التطور التكنولوجي في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالي وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

ما رايك في قيمة الزيادة الجديدة للمعاشات؟ شاركنا رأيك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play