بـ 2 مليون دولار الأهلي يتحرك لخطف صفقة عالمية فوق الخيال

1 شهر
August 14, 2022, 9:26 pm
بـ 2 مليون دولار الأهلي يتحرك لخطف صفقة عالمية فوق الخيال

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بـ 2 مليون دولار الأهلي يتحرك لخطف صفقة عالمية فوق الخيال

كتب: إبراهيم الخطيب

يدرس النادي الأهلي رحيل بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم المقبل.

الأهلي دخل الموسم الحالي بقائمة تتخطى 30 لاعب، من خلال تسجيل بعض اللاعبين الشباب تحت السن، بعد طلب من الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، تجنبًا لحدوث إصابات مفاجئة.

بدأ موسم الإنتقالات الصيفية ساخناً وبدأ الصراع المستمر في حسم الصفقات، يسعى كل فريق لضم عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف فريقه للمنافسة خلال الموسم المقبل على البطولات التي سيشارك بها، ولا شك أن الصراع الأقوي في الصفقات هو صراع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في ضم اللاعبين المميزين في الدوري المصري الممتاز.

light-dark.net




ودعم الأهلي صفوفه بضم خمس صفقات جديدة، بعدما تعاقد مع بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن ومصطفى البدري، قبل أن يخرج الأخير معارًا لصفوف فيوتشر إف سي.

وتميل لجنة التخطيط للاستغناء عن بعض لاعبي الأهلي في انتقالات الصيف المقبلة، نظرًا للتخمة في بعض مراكز الفريق، وصعوبة حصول البعض على فرصة للمشاركة في المباريات.

وكشف مصدر أن الأهلي دخل في مفاوضات جادة خلال الايام الماضية من اجل ضم الغيني عثمان كمارا مهاجم فريق الشارقة الاماراتي وحسم الصفقة قبل انطلاق مرحلة الانتقالات الصيفية.

light-dark.net

واضاف المصدر ان الاهلي رصد ٢ مليون دولار للحصول على خدمات عثمان كمارا، صاحب سن ٢١ عاما، الذي يجيد اللعب في مركزي المهاجم الصريح والجناح.

ومن المنتظر أن تعقد شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التي يترأسها الكابتن محسن صالح في حضور محمود الخطيب رئيس النادي خلال الأيام القليلة المقبلة جلسة حاسم مع البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل المناقشة في ملف الصفقات الصيفية.

ما تعليقك على مفاوضات الأهلي لضم عثمان كمارا؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play