ابن الأهلي يوجه ضربة قوية لناديه ويرفض هدية الخطيب

1 شهر
August 14, 2022, 9:43 pm
ابن الأهلي يوجه ضربة قوية لناديه ويرفض هدية الخطيب

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

ابن الأهلي يوجه ضربة قوية لناديه ويرفض هدية الخطيب

كتب: إبراهيم الخطيب

وجه كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى فريق فيوتشر صدمة قوية ومن العيار الثقيل إلى مسئولي القلعة الحمراء، بعدما طلبوا من اللاعب العودة مرة أخرى لصفوف الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

يدرس النادي الأهلي رحيل بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم صفوف المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم المقبل.

واستقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، على عودة كريم نيدفيد عقب نهاية الموسم الجاري والاستفادة من قدراته الفنية خاصة بعد المستوى الذي ظهر به مع فيوتشر خلال الفترة الأخيرة.

light-dark.net




ووفقًا لما ذكره مصدر مقرب من كريم نيدفيد فاللاعب رفض العودة مرة أخرى لصفوف النادي الأهلي، وفضل الاستمرار مع فريق فيوتشر وخوض بطولة الكونفدرالية مع الوافد الجديد للدوري الممتاز المصري وبطل كأس الرابطة.

وأشار المصدر أن نيدفيد لديه قلق من عدم منحه فرصة كالمة للمشاركة مع الأهلي في حال عاد مرة أخرى لصفوف المارد الأحمر، والأفضل له أن يستمر مع فيوتشر خاصة وأنه يضمن المشاركة بشكل رئيسي مع علي ماهر المدير الفني لفريقه الحالي.

يذكر أن الأهلي يواجه الأن نظيره مصر للمقاصة اليوم ، وكانت بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد الأهلي وي السلام، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021 – 2022.

light-dark.net

وبعد مواجهة المقاصة من المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره إيسترن كومباني يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري لموسم 2021 – 2022.

ما رأيك في قرار كريم نيدفيد؟ شاركنا رأيك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play