مفاجأة نارية بشأن طرد ريكاردو سواريش من الأهلي

1 شهر
August 14, 2022, 10:32 pm
مفاجأة نارية بشأن طرد ريكاردو سواريش من الأهلي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مفاجأة نارية بشأن طرد ريكاردو سواريش من الأهلي

كتب: إبراهيم الخطيب

أعلن النادي الأهلي التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش رسميًا، لتولي قيادة الفريق فنيًا لمدة موسمين، برفقة 5 مساعدين برتغاليين، بالإضافة لتواجد سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ، وذلك بشهر يونيو الماضي.

ورحل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن القيادة الفنية لفريق الأهلي، بعدما اتفق الطرفين على فسخ التعاقد بالتراضي، وذلك عقب فشل المارد الأحمر في تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتولى سامي قمصان القيادة الفنية لفريق الأهلي بشكل مؤقت بعد رحيل بيتسو موسيماني، على مدار شهر يونيو بالكامل، بعدما خاض المارد الأحمر عدة مباريات في بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

light-dark.net




وتمكن سامي قمصان من الفوز مع الأهلي على كل من: إيسترن كومباني، غزل المحلة وبيراميدز، فيما تعادل في مباراة القمة أمام نادي الزمالك، وخسر في آخر مبارياته أمام سموحة بنتيجة 3-2.

وكشف الإعلامي احمد شوبير، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن دخول الأهلي، في مفاوضات مع البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب المغرب، من اجل قيادة الفريق فنيا.

وأضاف شوبير في تصريحات اذاعية ان الاهلي يراهن على نجاح مشروع ريكاردو سواريش وبالتالي لم يدخل في مفاوضات مع اي مدير فني آخر ولا صحة للتواصل مع وحيد خليلوزيتش.

وبدأ ريكاردو سواريش، يتحسس طريقه مع الأهلي من اجل تصحيح المسار واثبات نفسه مع المارد الأحمر، بعد اهتزاز المستوى وتراجع النتائج خلال الفترة الماضية.

light-dark.net

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة تدريب البرتغالي ريكاردو سواريش، في تحقيق الفوز على حساب نادي مصر المقاصة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث فاز الأهلي بنتيجة هدف بركلة جزاء احرزها اللاعب رامي ربيعة.

ما تعليقك على أنباء تفاوض الأهلي مع وحيد خليلوزيتش؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play