قرار ناري من إدارة الأهلي بعد خناقة الشوارع بين ياسر إبراهيم ومشجع الزمالك

1 شهر
August 14, 2022, 10:59 pm
قرار ناري من إدارة الأهلي بعد خناقة الشوارع بين ياسر إبراهيم ومشجع الزمالك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

قرار ناري من إدارة الأهلي بعد خناقة الشوارع بين ياسر إبراهيم ومشجع الزمالك

كتب: إبراهيم الخطيب

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرارًا هامًا وناريًا تجاه ياسر إبراهيم مدافع فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء، وذلك بعد المشاجرة القوية بينه وبين أحد مشجعي الفارس الأبيض خلال الأيام القليلة الماضية.

وشهدت الأيام القليلة الماضية انتشار مقطع فيديو لياسر إبراهيم وأحد الأشخاص في شوار ع مدينة المنصورة مسقط رأس مدافع الأهلي، ويظهر اللاعب وهو يضرب المشجع الزمالكاوي بشدة حتى فصل الناس بينهما.

light-dark.net

وبحسب ما ذكره بعض الأشخاص فسبب المشكلة هو المشجع الزمالكاوي عندما ذهب إلى ياسر إبراهيم وتحدث معه بشكل غير لائق أمام زوجته وتحديدًا فيما يتعلق بالدولي المغربي أشرف بن شرقي ومباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في كأس مصر.





وفي أول مرة لم يتخذ ياسر إبراهيم أي رد فعل سوى إخبار المشجع الزملكاوي بأن ما يقوله لا يليق، ثم بعده كرر ذلك الشخص فعلته لينفعل عليه لاعب الأهلي ويقرر التشاجر معه وضربه في وسط الشارع.

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية فسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حرص على إجراء اتصال هاتفي مع ياسر إبراهيم من أجل الاطمئنان عليه بعد الواقعة، واستفسر منه عن سبب ما حدث ليحكي له مدافع الفريق عن ما فعله المشجع الزمالكاوي.

وأشارت التقارير أن مسئولي الأهلي لم يتخذوا أي عقوبات تجاه ياسر إبراهيم نهائيًا ولم يتم فرض غرامة مالية عليه خاصة وأنه لم يخطئ ولم يكن هو سبب الأزمة من البداية.

light-dark.net

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة تدريب البرتغالي ريكاردو سواريش، في تحقيق الفوز على حساب نادي مصر المقاصة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث فاز الأهلي بنتيجة هدف بركلة جزاء احرزها اللاعب رامي ربيعة.

برأيك هل ياسر إبراهيم مخطئ فيما فعله؟ شاركنا رأيك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play