كانت بياعة في محل غير متوقع تعرف على حياة هيفاء وهبي قبل الشهرة والثراء

1 شهر
August 15, 2022, 1:22 am
كانت بياعة في محل غير متوقع تعرف على حياة هيفاء وهبي قبل الشهرة والثراء

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

كانت بياعة في محل غير متوقع تعرف على حياة هيفاء وهبي قبل الشهرة والثراء

كتب: إبراهيم الخطيب

نرى حياتهم المرفهة بين الصور والحفلات وسط ضحكاتهم ولا ندرك أن حياتهم كانت مليئة بالمشكلات والمأساة والفقر حيث لم تكن حياة المشاهير منعمة في بدايتها، فوراء هذه الضحكات أيام أقرب إلى البؤس والحزن والحرمان، حيث ظل الفقر ينهش في أجسامهم إلى أن وصل بهم الحال لما هم عليه الآن تابع التفاصيل .

كانت بياعة في محل تعرف على حياة الفنانة هيفاء وهبي قبل الشهرة والثراء

ومن غير المصدق أن تكون من بين هؤلاء هى الفنانة المثيرة هيفاء وهبي، حيث كشفت قبل ذلك من خلال عدة لقائات لها وتصريحات أنها كانت تعمل في محل لبيع المجوهرات خلال فترة مراهقتها، وأدركت حينها تأثير جمالها على الآخرين، فانتقلت الى عالم الازياء والاعلانات التجارية والكليبات الغنائية، ثم شقت طريقها إلى النجومية.





light-dark.net

وتعد الفنانة هيفاء وهبي صاحبة أكبر ثروة بين الفنانات العربيات حيث بدأت شهرتها في سن الـ16 بعدما شاركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، وعملت هيفاء بعد ذلك كعارضة أزياء وممثلة إعلانات لفترة كبيرة قبل أن تدخل عالم الغناء.

light-dark.net

جدير بالذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل أسود فاتح بطولة: معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف، وعُرض المسلسل عبر منصة شاهد vip في سبتمبر 2020، وهو من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل، ومن ناحية أخرى، أحيت هيفاء وهبي مؤخرًا حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي.

هل تعتقد أن هيفاء وهبي عانت من الفقر والحرمان في بداية حياتها؟ شاركها إجابتك تعليق أسفل الموضوع.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play