بعد موافقة الخطيب قرار ناري من مدرب الأهلي بشأن بيع ديانج

1 شهر
August 15, 2022, 2:52 am
بعد موافقة الخطيب قرار ناري من مدرب الأهلي بشأن بيع ديانج

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بعد موافقة الخطيب قرار ناري من مدرب الأهلي بشأن بيع ديانج

كتب: إبراهيم الخطيب

اقترب أليو ديانج نجم النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أنه دخل اهتمامات عدة فرق في الخليج وأوروبا مؤخرًا.

وتتجه إدارة الأهلي لرحيل ديانج أهم نجوم الصف الأول خلال الفترة المقبلة، لتحقيق أقصى استفادة مالية، خاصة أن اللاعب يقدم مستويات مميزة خلال الفترة الماضية.

light-dark.net

وأفادت مصادر صحفية أن محمود الخطيب لا يمانع بيع نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات، بعدما تلقى اللاعب العديد من العروض مؤخرًا، ولكنه اشترط وصول عرضًا ضخمًا.





واتخذت إدارة الأهلي قرارًا حاسمًا بشأن المالي أليو ديانج نجم وسط ملعب المارد الأحمر، بتمديد تعاقده لمدة 5 سنوات مقبلة دون وضع شرطًا جزائيًا، لعدم رحيله دون موافقة النادي.

وكشف مصدر حقيقة الأنباء المتداولة بشأن وجود عرض من احد الاندية الايطالية لضم المالي اليوديانغ من الأهلي خلال فتره الانتقالات الصيفيه وموقف سواريز من رحيل الدولي المالي.

واوضح المصدر ان سورش تحفظ على فكرة رحيل اليو ديانغ خاصه ان اللاعب استعاد مستواه خلال الفترة الأخيرة وأصبح ركيزة أساسية في خط وسط المارد الأحمر.

ورصدت إدارة الأهلي 7 مليون دولار لبيع اليد يونج ولكن شركه الكره استقرت على زياده سعر اللاعب لما يتناسب مع القدرات الفنية التي يتمتع بها ومردوده الفني في الملعب.

light-dark.net

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة تدريب البرتغالي ريكاردو سواريش، في تحقيق الفوز على حساب نادي مصر المقاصة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث فاز الأهلي بنتيجة هدف بركلة جزاء احرزها اللاعب رامي ربيعة.

هل توافق على بيع اليو ديانج ورحيله نهايه الموسم؟ شاركنا اجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play