رضا حجازي يخرج عن صمته و يصدر تصريح عن طارق شوقي

1 شهر
August 15, 2022, 5:30 pm
رضا حجازي يخرج عن صمته و يصدر تصريح عن طارق شوقي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

رضا حجازي يخرج عن صمته و يصدر تصريح عن طارق شوقي

كتب مراد سامى

عقب اقالة وزير التعليم السابق طارق شوقي، انتشرت اقاويل كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شتت الوسط و الجميع فى حيرة عن مستقبل التعليم فى مصر، بسبب اقالة طارق شوقي و عن كل القرارات التعليمية، التى اتخذها و الشكل الجديد للتعليم الذى وضعه.

تصريح رضا حجازي وزير التعليم الجديد عن وزير التعليم المقال طارق شوقي

light-dark.net

وزير التربيه والتعليم و التعليم الفنى الجديد الدكتور رضا حجازى قد حرص على توجيه كل التحية و الشكر و التقدير لوزير التربيه و التعليم و التعليم الفنى السابق الدكتور طارق شوقى ، و ذلك فى اول اجتماع له مع قيادات وزارة التعليم اليوم.

و قد صرح وزير التربية التعليم الجديد الدكتور رضا حجازي في تصريحات له اليوم الاثنين فى اول اجتماع له مع قيادات وزارة التعليم قائلا: ان الدكتور طارق شوقى هو من وضع بداية حجر اساس تطوير العمليه التعليمية الجديدة فى مصر، و له كل التقدير و التحية على ما تم عمله و إنجازه فى المرحلة السابقة من مجهودات في تطوير العمليه التعليمية .





اول اجتماع لوزير التعليم الجديد الدكتور رضا حجازي

light-dark.net

صباح اليوم الاتنين 14 اغسطس 2022،هو اول اجتماع لوزير التربيه و التعليم و التعليم الفنى الجديد الدكتور رضا حجازى و هذا فى مقر وزارة التربية التعليم، وقد قام حجازى بالاجتماع مع جميع القيادات التعليمية، و ذلك لمتابعة مهام عملهم بداخل ديوان وزارة التربية و التعليم.

و بمجرد وصول وزير التربية و التعليم الجديد الدكتور رضا حجازي لمقر الوزارة، تم استقباله بحفاوه كبيرة من كافة قيادات الوزارة.

و اليوم الاثنين يعد أول يوم عمل للدكتور رضا حجازي فى مكتب وزير التربيه و التعليم، حيث ان الدكتور رضا حجازي لم يدخل الوزارة منذ ان حلف اليمين الا اليوم.

light-dark.net



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play