زيزو يفجر مفاجأة كبرى داخل الزمالك بشأن الاحتراف في أوروبا

1 شهر
August 16, 2022, 1:18 am
زيزو يفجر مفاجأة كبرى داخل الزمالك بشأن الاحتراف في أوروبا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

زيزو يفجر مفاجأة كبرى داخل الزمالك بشأن الاحتراف في أوروبا

كتب: إبراهيم الخطيب

بدأ نادي الزمالك في التحرك من أجل حسم الصفقات الجديدة لتدعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء فترة المنع من القيد نهاية الموسم الحالي، بمجرد انطلاق الميركاتو الصيفي.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، أن هناك 12 لاعبًا ضمن صفوف الزمالك مهددين بالرحيل نهاية الموسم الحالي، ولذلك من المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية العديد من التغييرات في قوام الأبيض.

light-dark.net

يبدو أن أحمد سيد زيزو نجم نجوم الصف الأول بنادي الزمالك، يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل أزمة الشرط الجزائي مع الإدارة.

نجم الزمالك كان يدرس الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الماضي وخلال فترة الانتقالات الأخيرة، لعدم الحصول على فرصة كافية للمشاركة قبل أن تشهد هذه الفترة تطورات حاسمة.





وتمسك الزمالك باستمرار جميع نجومه، ورفض جميع عروض الإعارة والرحيل خلال الانتقالات الشتوية الماضية، لعدم القدرة على تدعيم صفوف الفريق بضم بديل على نفس المستوى.

ويسعى الزمالك بتوفير كامل الاستقرار لفريق الكرة تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من أجل تحقيق أقصى النتائج الإيجابية والتواصل لتحقيق بطولات خلال هذا الموسم.

light-dark.net

وكشف مصدر ان احمد سيد زيزو، يمتلك عده عروض خياليه بعد المستوى الذي يقدمه مع الزمالك خلال الموسم الحالي وجميع العروض من فرق القارة العجوز.

واضاف المصدر ان زيزو عروضا من الدوري الانجليزي والتركي والفرنسي ويبدو ان نسبه استمراره مع الزمالك في الموسم المقبل لن تتخطى حاجز الـ 10% لرغبة اللاعب في الاحتراف الخارجي.

ويقوم الزمالك هذه الفترة بعقد جلسات مع نجوم الفريق، من أجل حسم مسألة تجديد عقودهم، للحفاظ على استقرار الفارس الابيض، وإغلاق الباب في وجه الفتن والشائعات.

ما تعليقك على اقتراب زيزو من الرحيل عن صفوف الزمالك؟ شاركنا اجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play