أراهن بكل تاريخي إني مش هتحبس مرتضى منصور يكتب نهاية الخطيب بهذه الطريقة

1 شهر
August 16, 2022, 2:06 am
أراهن بكل تاريخي إني مش هتحبس مرتضى منصور يكتب نهاية الخطيب بهذه الطريقة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

أراهن بكل تاريخي إني مش هتحبس مرتضى منصور يكتب نهاية الخطيب بهذه الطريقة

كتب: إبراهيم الخطيب

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن القرار الصادر ضده من المحكمة الإقتصادية بحبسه لمدة شهر على خلفية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لن يتم تنفيذ نهائيًا.

وأصدرت المحكمة الإقتصادية حكمها النهائي بحبس مرتضى منصور لمدة شهر بالإضافة لغرامة مالية بسبب سب وقذف محمود الخطيب، وتم تنزيل مدة الحكم من سنة إلى شهر بسبب كبر سن رئيس الزمالك.

light-dark.net

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك : أنا أراهن بكل تاريخي إذا لم يتم إلغاء تلك الأحكام في الاستئناف والنقض سأعتزل مهنة المحاماة وسأرحل عن نادي الزمالك، ولكن سأخذ حقي بالقانون .





وواصل رئيس الزمالك: لا علاقة أو دخل لنا بالأهلي، فالأهلي كيان كبير وعظيم والأزمة مع مجلس إدارته وليس النادي، ولكن عندما يكون هناك ظلم سنتحدث ولن نخشى أحدًا نهائيًا .

وأكمل منصور: لازال هناك نقض على الحكم ولابد أن تذهب إلى نحكمة النقض أولاً، فأنا رجل قانون وأعرف اللوائح والقوانين جيدًا، وأحترم قضاء مصر الشامخ، وإذا حكمت محكمة النقض بأن الحكم واجب النفاذ سأخرج وأعتذر للجميع .

light-dark.net

وأتم رئيس نادي الزمالك: حينما يتم ذكر فقط كلمة بات ونهائي في تفاصيل ونص الحكم الصادر من المحكمة يتم التنفيذ عدا ذلك فالقضايا تتحول إلى محكمة النقض، وأكررها مرة أخرى أنا أحترم القانون المصري جدًا ولدينا قضاء شامخ ونزيه .

ويسعى مسئولو نادي الزمالك بالتعاون مع المشرف العام على الكرة أمير مرتضى منصور، لإبرام العديد من الصفقات الهامة والنارية من أجل الظفر بأفضل العناصر الهامة والقوية خاصة في الخطوط الأمامية.

هل تتوقع حبس مرتضى منصور؟ شاركنا إجابتك في التعليقات أسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play