أبو جبل ينفجر ويعلن أكاذيب مرتضى منصور ونجله شوف بنفسك

1 شهر
August 16, 2022, 9:29 pm
أبو جبل ينفجر ويعلن أكاذيب مرتضى منصور ونجله شوف بنفسك

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

أبو جبل ينفجر ويعلن أكاذيب مرتضى منصور ونجله شوف بنفسك

كتب: إبراهيم الخطيب

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق، عدم التجديد لـ محمد أبو جبل الشهير بـ جاباسكي، حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر، ورحيله نهاية الموسم الحالي.

نجم الزمالك كان يدرس الرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الماضي وخلال فترة الانتقالات الأخيرة، لعدم الحصول على فرصة كافية للمشاركة قبل أن تشهد هذه الفترة تطورات حاسمة.

وجاء رحيل محمود عبد الرحيم جنش عن صفوف الزمالك معارًا لصفوف فيوتشر إف سي، حاسمًا لمصير نجم الزمالك الآخر الذي وجد الفرصة مهيئة أمامه للاستمرار مع الفارس الأبيض.

وفتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المفاوضات مع جميع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم نهاية الموسم الحالي، لحسم موقفهم من الرحيل نهاية الموسم الحالي، ليستقر على رحيل جميعهم.





light-dark.net

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية ان ابو جبل تواصل معه بعض من مسؤولي الزمالك وعرض عليهم العودة لصفوف الفارس الأبيض وتوقيع عقود جديدة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وعلق أبو جبل على هذه الأنباء من خلال حسابه على تويتر قائلا لم ولن يعرض على اي مسؤول في نادي الزمالك الرجوع الى بيتي وكل ما يقال من المسؤولين لا أساس له من الصحة.

وشهدت الأيام الماضية تفاقم ازمه ابو جبل مع النصر السعودي بعدما كشف الاخير ان الاتفاق مع اللاعب باطلا وأنه سيتوجه الى فيفا لاسترداد قيمه مقدم التعاقد المقدرة بحوالي 450,000 دولار.

light-dark.net

ويقوم الزمالك هذه الفترة بعقد جلسات مع نجوم الفريق، من أجل حسم مسألة تجديد عقودهم، للحفاظ على استقرار الفارس الابيض، وإغلاق الباب في وجه الفتن والشائعات.

ما تعليقك على تصريحات ابو جبل عن مفاوضات الزمالك؟ شاركنا اجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play