أضرب يا مرتضى مترحمش حد الزمالك يضم صفقة عالمية بـ 2 مليون دولار

1 شهر
August 16, 2022, 11:08 pm
أضرب يا مرتضى مترحمش حد الزمالك يضم صفقة عالمية بـ 2 مليون دولار

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

أضرب يا مرتضى مترحمش حد الزمالك يضم صفقة عالمية بـ 2 مليون دولار

كتب: إبراهيم الخطيب

بدأ نادي الزمالك في التحرك من أجل حسم الصفقات الجديدة للتدعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء فترة المنع من القيد نهاية الموسم الحالي، بمجرد انطلاق الميركاتو الصيفي.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، أن هناك 12 لاعبًا ضمن صفوف الزمالك مهددين بالرحيل نهاية الموسم الحالي، ولذلك من المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية العديد من التغييرات في قوام الأبيض.

ويسعى الجهاز الفني لتدعيم عدة مراكز في صفوف الزمالك، بعد انتهاء عقوبة المنع من القيد، التي حرمت الزمالك من التعاقد مع أية صفقات جديدة خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين.

light-dark.net




وشهدت الفترة الماضية تراجع في مستوى الزمالك، دفع الإدارة للاستقرار على رحيل بعض اللاعبين، فيما استقرت الإدارة من جانبها على عدم تجديد عقود بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم.

فكشف مصدر ان الزمالك دخل في مفاوضات مع السنغالي ابراهيما نداي، لاعب لوزيرن السويسري من اجل دمه خلال فتره الانتقالات الصيفيه وتدعيم مركز الجناح الايسر.

واضاف المصدر ان نداي فسخ تعاقده مع لوزيرن السويسري، وسيضم للصفوف الزمالك لمده اربع مواسم في صفقه انتقال حر على ان يتقاضى حوالي 500,000 دولار في الموسم الواحد.

light-dark.net

ويسعى مسئولو نادي الزمالك بالتعاون مع المشرف العام على الكرة أمير مرتضى منصور، لإبرام العديد من الصفقات الهامة والنارية من أجل الظفر بأفضل العناصر الهامة والقوية خاصة في الخطوط الأمامية.

ويقوم الزمالك هذه الفترة بعقد جلسات مع نجوم الفريق، من أجل حسم مسألة تجديد عقودهم، للحفاظ على استقرار الفارس الأبيض، وإغلاق الباب في وجه الفتن والشائعات.

ما تعليقك على تحرك الزمالك لضم ابراهيما نداي؟ شاركنا اجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play