عاجل ورسميًا ضربة قوية للأهلي والزمالك بشأن صفقة الموسم

1 شهر
August 18, 2022, 12:59 am
عاجل ورسميًا ضربة قوية للأهلي والزمالك بشأن صفقة الموسم

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عاجل ورسميًا ضربة قوية للأهلي والزمالك بشأن صفقة الموسم

كتب: إبراهيم الخطيب

تلقى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ضربة قوية ومن العيار الثقيل تتعلق بأحد أهم الصفقات الهامة والمنتظرة، والتي يتنافس عليها الفريقين من أجل التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى مجلس إدارة الأهلي ونظيره في الزمالك إلى تدعيم أنديتهم بالعديد من الصفقات المميزة من داخل وخارج مصر، وشهدت الفترة الأخيرة تنافسية شديدة بين القطبين على العديد من الصفقات والتي نجح كلاً منهما في التعاقد مع عدة لاعبين والتفوق على الآخر.

light-dark.net

وكانت هناك بعض التقارير مؤخرًا أشارت إلى أن هناك صراع قوي بين الأهلي والزمالك من أجل ضم أحمد نادر حواش لاعب فريق إنبي والمنتخب الوطني للشباب، وذلك من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.





وأعلن نادي إنبي رسميًا تجديد عقد أحمد نادر حواش لمدة 5 سنوات مقبلة أي حتى موسم 2027، ليغلق النادي البترولي الباب أمام الأهلي والزمالك بشأن ضم اللاعب ويوجه ضربة قوية لقطبي الكرة المصرية.

ونشر نادي إنبي بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وجاء فيه التالي: صرح محمد إسماعيل رئيس قطاع الناشئين بنادي إنبي عن سعادته البالغة بتوقيع ناشئي نادي إنبي أحمد نادر حواش وأحمد رشدى لمدة خمس مواسم قادمة .

light-dark.net

وأضاف البيان: مؤكدًا بأنه يتوقع مستقبل باهر للثنائي سواء على صعيد المنتخب الوطني أو الفريق الأول للنادي أو الاحتراف الخارجي .

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة قوية بين محمود الخطيب ومرتضى منصور واشتعل الصراع بينهما، لدرجة الوصول إلى المحاكم، بعد أن رفع رئيس الأهلي قضية سب وقذف على رئيس الزمالك، وقررت المحكمة حبس مرتضى منصور لمدة شهر.

برأيك من سينجح في ضم أحمد نادر حواش الأهلي أم الزمالك؟ شاركنا بإجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play