مش هتصدق فتاة تجني 450 ألف جنيه في أسبوع من بيعها شيء غير متوقع

1 شهر
August 18, 2022, 1:20 am
مش هتصدق فتاة تجني 450 ألف جنيه في أسبوع من بيعها شيء غير متوقع

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

مش هتصدق فتاة تجني 450 ألف جنيه في أسبوع من بيعها شيء غير متوقع

كتب: إبراهيم الخطيب

لكسب المال بطرق سهلة وبديلة للوظائف المعروفة، أصبح تصوير مقاطع الفيديو أو ابتكار طرق لبيع الأشياء ما يفعله أغلب الأشخاص وبالفعل يحققون أرباحًا مذهلة حتى وإن كانت المشاريع غريبة، فلن تصدق ما فعلته هذه السيدة للوصول إلى أهدفها.

لتجني هذه السيدة التي تُسمي نفسها انفلونسر المال الكافي فإنها قامت بأكثر الطرق جنونًا لتحقيق الأرباح، حيث عرضت عرقها الذي يخرج من جسدها للبيع، وذلك وفقًا لما نشره موقع ديلي ستار .

light-dark.net

بدأت ستيفاني التي تبلغ من العمر 30 عامًا في بيع العَرق في علب للجماهير، وتحقق من خلاله مبالغ كبيرة، حيث تحصل على 500 دولار عن كل علبة أي ما يُعادل 9 آلاف جنيه.





شاركت هذه السيدة أسرار عملها على تيك توك حيث قالت في أحد مقاطع الفيديو أنها اعتادت بيع عرقها في زجاجات، ويمكن لأي شخص القيام بذلك، حيث يتابعها حوالي 123 ألف شخص.

وصارحت متابعيها قائلة: كل ما تحتاجه هو الزجاجات ، والشمس، والجلوس مثل شجرة لساعات! ، وبعد التعرق، تضع ستيفاني العرق في زجاجات صغيرة تبيعها للمعجبين.

وفي مقطع فيديو آخر على السوشيال ميديا تحدثت عن أن سعر العبوة الواحدة يصل إلى 500 دولار كما أنها تلقت 50 طلبًا في أسبوع واحد وبالتالي مقابل جلوسها في الشمس لساعات حصلت على 25 ألف دولار في أسبوع واحد فقط!

light-dark.net

ومن ناحية أخرى، فقد ظهرت سيدة من قبل تكشف عن بيع حليبها الطبيعي للأمهات اللاتي لا يستطعن إرضاع اطفالهن طبيعيا حيث كانت تفرغ الحليب في زجاجات وتضعه في الثلاجة ثم تعرضه على الانترنت وتبيعه لكن بسعر قليل لان هدفها لم يكن الربح بل مساعدة الاطفال والامهات.

وأحدث ما فعلته هذه السيده دق كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها وعلى فترات ظهرت نساء أخريات يقمن بمثل هذا الأمر.

ما تعليقك على ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي؟ شاركنا برايك من خلال التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play