طريقة سحرية ماسكات لتطويل الشعر بسرعة جدًا

3 شهر
August 25, 2022, 6:40 pm
طريقة سحرية ماسكات لتطويل الشعر بسرعة جدًا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

طريقة سحرية ماسكات لتطويل الشعر بسرعة جدًا

كتب: إبراهيم الخطيب

تمنحك ماسكات الشعر الطبيعية شعرًا أطول وأكثر كثافة خلال وقت قياسي. تعمل الماسكات الطبيعية على تغذية بصيلات الشعر من الداخل وتقويتها لتُنبت شعر سميك ينمو على نحو أسرع.

هناك العديد من مشاكل الشعر التي تؤثر على معدل نموه وكثافته، مثل التلف والجفاف والتجعد. و التي تظهر بسبب الحرارة الداخلية وتغير الفصول وأدوات فرد الشعر بالحرارة، وحتى النظام الغذائي.

ماسكات تطويل الشعر

1- ماسك دقيق الحمص

اخلطي 100 جرام من دقيق الحمص مع نصف كوب ماء لتشكيل عجينة. ضعيه على الجذور والخصلات واتركيه لمدة 30 دقيقة أو حتى يجف. بمجرد أن يجف الماسك، اشطفيه برفق بالماء البارد لمنع تساقط الشعر. دقيق الحمص هو عنصر خالي من المواد الكيميائية وممتاز لتغذية شعركِ ويمكن أن يمنع تساقط الشعر.

2- ماسك عصير البصل

البصل علاج منزلي للحصول على شعر كثيف، كما أنه يعزز نمو الشعر لأنه يُعتقد أنه يزيد الدورة الدموية عند وضعه على فروة الرأس.





light-dark.net

المكونات:

عصير 1 بصلة

2 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند

نصف ملعقة كبيرة من مستخلص الليمون

1 ملعقة كبيرة عسل

الطريقة:

تمزج جميع المكونات ثم تطبق على الشعر لمدة 30 دقيقة، اغسلي شعركِ جيدًا بشامبو خفيف خالِ من الكبريتات.

3- خل التفاح

light-dark.net

يستخدم خل التفاح للعناية بالبشرة وفقدان الوزن، ولكن هل تعلمي أنه يمكن أن يمنحكِ أيضًا شعرًا أطول وأكثر صحة؟ الخصائص الحمضية لخل التفاح تمنع البكتيريا وتقشر فروة رأسكِ، وبالتالي تعزز نمو الشعر وتجعله أكثر صحة. لتحضير ماسك الشعر هذا، اخلطي خل التفاح مع الماء لعمل خليط بعد غسل شعركِ بالشامبو، استخدميه كشطف نهائي. خل التفاح ينظف فروة الرأس ويسرع نمو الشعر مع الحفاظ على توازن درجة الحموضة.

المصدر| Hair guard ملاحظة||| يجب مراجعة الطبيب أو المختص قبل تطبيق هذه الوصفات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play