بكلمات محددة وصريحة لاغنية فنانة مشهورة اعلنت حبها لممثل و ملحن شهير

5 شهر
August 26, 2022, 12:32 am
بكلمات محددة وصريحة لاغنية فنانة مشهورة اعلنت حبها لممثل و ملحن شهير

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بكلمات محددة وصريحة لاغنية فنانة مشهورة اعلنت حبها لممثل و ملحن شهير

بكلمات محددة وصريحة لاغنية فنانة مشهورة اعلنت حبها لممثل و ملحن شهير

كتبت هالة فتحى

أغنية أؤمر يا قمر عندما غنتها الفنانة القديرة الراحلة فايزة أحمد، و كان هدفها من الاغنية أن تعلن الحب لمحمد سلطان، بكلمات محددة وصريحة و بعد ذلك انتظرت أن تحرّك الكلمات محمد سلطان، ويبادلها نفس المشاعر التي تحملها اتجاهه، لكن سبطان ظل ساكن وصامت، لا بالحب ينطق و لا بالغزل يتكلم (لانه مش بيحبها).

light-dark.net

مانشيت يقلب حياة محمد سلطان و يغير الاوضاع

نشر الصحفي اللبنانى الشهير محمد بديع سربية، خلال صفحات جريدة الموعد ، فى مطلع ستينيات القرن الماضى مانشيت ساخن بعنوان، ( علاقة حب بين فايزة أحمد و الملحن الشاب الوسيم محمد السلطان) و فى هذة اللحظة الوضع اتغير و تبدل تماما.

light-dark.net

محمد سلطان يكشف تفاصيل ما دار بينه وبين فايزة أحمد ليلة صدور المانشيت الساخن

صرح الملحن و الممثل الشهير محمد سلطان قائلا: ( حين تقابلت مع فايزة تحولت من كروان إلى صقر جارح، وينتظر فريسته للانقضاض عليها، فقد رأيتها تبكى بمرارة شديدة، وقبل أن تتوقف دموعها فى عينيها للحظات لتحدثنى بلهجة حادة). قائلة: (أنا سمعتى بقت فى الأرض، و أنا أهم حاجة عندى أسمى و فنى و أنت ما بتخافش عليا).

وقتها لم أدر ماذا أفعل، و لا بماذا أرد عليها؟ فقط حاولت التخفيف من آثار الحزن الذى بدء على وجه فايزة، فوجدتها صمتت مدة و بعدها تبدلنا الحديث، و غيرنا الكلام إلي مواضيع أخرى.





و فجاءه قلت لها تتجوزينى.

اندهشت لما قلته لها ثم ردت: إنت بتتكلم جد إزاى و إنت مش بتحبني ؟!

أجبتها : هاحبك و لسه هاحبك!

و قالت (آه و بعدين إيه كمان !)

light-dark.net

رد فعل فايزة أحمد فى عقد قرانها على محمد سلطان

و اكمل محمد سلطان حديثة وذهبنا إلي الشهر العقارى لأن فايزة أحمد كانت غير مصرية و هذا السبب يمنعها من عقد القران عند المأذون فى مصر، و بعد أن كتبنا الكتاب وجدت فايزة بتبكي من جديد وسألتها عن سبب هذا البكاء قالت: بأعيط من الفرحة ردت عليها : المفروض تضحكى و تنبسطى من الفرحة قالت : بصراحة بأعيط علشان إنت مش بتحبني !

محمد صلاح يصرح عد حبه لفايزة أحمد

light-dark.net

صرح محمد سلطان قائلا :(حقا لم أكن أحب فايزة أحمد و لم أكن أنوى الزواج منها مطلقا، علاقتنا كانت علاقة صداقة وعمل، لكنى طمأنتها و صرحتها مبينا لها: أنا مش هاكدب عليكى، فعلا أنا لسه مش بحبكي حب غرامى، نظرت لى قائلة: (أومال حب إيه يا محمد بتحبتى ع إنى واحد صاحبك ). ردت عليها أنا مستلطفك و معجب بأخلاقك و تدينك و مبسوط إنك إنسانه تعرفى ربنا).

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play