فنانه شهيره فتحت النار على محمد رمضان فرد عليها ساخرًا

2 شهر
September 2, 2022, 2:32 am
فنانه شهيره فتحت النار على محمد رمضان فرد عليها ساخرًا

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

فنانه شهيره فتحت النار على محمد رمضان فرد عليها ساخرًا

كتبت ميكال لبيب

منذ فتره ظهرت الفنانه سميره عبد العزيز في إحدى البرامج التلفزيونية ، و تم سؤلها هل تود فى العمل مع الفنان محمد رمضان ، فقالت انها ترفض العمل مع محمد رمضان و ذلك لانها ترفض فى أن تظهر أو تجسد شخصية أم بلطجي ، بعد ما قامت بتجسيد دور الام لعظماء الشاشه.

تكريم الفنانه سميره عبد العزيز

light-dark.net




قد تم تكريم الفنانه القديره سميره عبد العزيز ، فى المركز الثقافي الروسى ، و على هامش هذا التكريم رفضت الفنانه سميره عبد العزيز الرد على محمد رمضان، عقب منشوره الساخر عنها ، و قد اكتفت الفنانه سميره عبد العزيز التعليق بجمله وحده فقط على ما نشره محمد رمضان قائله: لو أنا رديت سوف تتساوى الرؤوس .

الفنانه سميره عبد العزيز تتراجع عن تصريحها

فعبد مرور أشهر على تصريح الفنانه سميره عبد العزيز ، ضد محمد رمضان و رفض الظهور معه فى اعماله و تجسيد شخصيه امه ، تراجعت عن تصريحاتها و أوضحت أنها لم تكن تقصد الفنان محمد رمضان بشخصه ، و أنها كانت تتحدث عن الاعمال الفنيه و السيناريو فقط .

الفنانه سميره عبد العزيز تبادر بالصلح

و بعد تراجع الفنانه سميره عيد العزيز عن كلامها ، ضد الفنان محمد رمضان و بادرت بالصلح معه ، معلنه عن استعدادها للعمل معه بتجسيد دور انه فى اي عمل فني قادم له.

تعليق الفنان محمد رمضان الساخر على تصريح الفنانه سميره عبد العزيز

و عقب ما صرحت بيه الفنانه سميره عبد العزيز بشأن ظهورها فى مع الفنان محمد رمضان فى اعماله ، فقد علق الفنان محمد رمضان عليها ساخرًا من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلًا: يااااااااه أخيرًا يا أستاذه …… أنا قلبى هيوقف من الفرح … لكن للأسف فيلمى المقبل هطلع فيه يتيم الام

نهى الفنان محمد رمضان رده على الفنانه سميره عبد العزيز بهذا التعليق ، الذى اعتبره متابعيه سخريه من الفنانه سميره عبد العزيز ، و الاخير رفضت الرد على هذا التعليق .



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play