عاجل بالصور الوسط الفنى يفقد قامة فنية كبيرة

2 شهر
September 9, 2022, 7:23 pm
عاجل بالصور الوسط الفنى يفقد قامة فنية كبيرة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

عاجل بالصور الوسط الفنى يفقد قامة فنية كبيرة

عاجل بالصور الوسط الفنى يفقد قامة فنية كبيرة

كتب مراد سامى

منذ قليل رحل عن عالمنا المخرج القدير طارق هاشم، وقد أعلنت خبر وفاته ابنة اخيه و الكثير من أصدقائه المقربين من داخل و خارج الوسط الفنى، و هذا من خلال حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

و نعى بعض الاعلاميين و المثقفين المخرج القدير طارق هاشم ، منوهين بتاريخه و اعماله و حياته سواء الشخصية او العمليه، حيث وافته المنية منذ لحظات ليخرج خبر رحيلة كالصدمة على اسرته و اصدقائه و محبيه.

المخرج عمر عبد العزيز يعلن وفاة المخرج طارق هاشم

منذ لحظات أعلن المخرج عمر عبد العزيز ، عن وفاة وفاة المخرج طارق هاشم، و نشر خلال حسابه الرسمي فى موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، قائلا:( الصديق و زميل الدراسة المخرج طارق هشام فى ذمة الله ، سنفتقدك جداً).





light-dark.net

سعيد الشيمي ينعى المخرج طارق هاشم

نعى سعيد الشيمي مدير التصوير ورئيس للجنه السينما بملتقى اولادنا، و نشر خلال حسابه الرسمي عبر موقع التوصل الإجتماعي الفيسبوك، قائلاً: (البقاء لله المخرج طارق هشام الف رحمه و نور على روحه ، و فى الجنه أن شاء الله).

light-dark.net

رواد السوشيال ميديا ينعون المخرج طارق هاشم

منذ قليل عقب نشر صور المخرج طارق هاشم على منصات التواصل الاجتماعي، و عليها الشريط الاسود و مكتوب معها البقاء لله ، حزن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يعرفوه ، و علقوا بكلمات حزينه على وفاة ، و منهم من نشر اعماله و من نشر اقوال له .

ودعى كل رواد التواصل الاجتماعى له بالرحمة و العزاء لاسرته و اصدقائه و محبية و كتب الكثيرين (المخرج طارق هشام فى ذمة الله) . الله يرحمة و يعزى اسرته . البقاء لله.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play