فنانه شهيره تتعرض للانتقادات الشديده بعد تعاونها مع محمد رمضان

2 شهر
September 17, 2022, 4:58 pm
فنانه شهيره تتعرض للانتقادات الشديده بعد تعاونها مع محمد رمضان

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

فنانه شهيره تتعرض للانتقادات الشديده بعد تعاونها مع محمد رمضان

كتبت ميكال لبيب

فى الأوان الأخيرة تعرض الفنان محمد رمضان ، للهجوم العنيف على المنصات الالكترونيه ، و أيضا من تصريحات الصحافه و بعض المشاهير، وذلك بسبب أكثر من حدث استفز بيه الفنان محمد رمضان الجميع.

فريده سيف النصر تكشف عن تعاونها مع محمد رمضان

light-dark.net

الفنانه فريدة سيف النصر أعربت عن سعادتها بالمشاركه مع أبطال العمل الدرامي العمده و هو المسلسل الجديد الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان و الذى سيتم عرضه في رمضان القادم 2023.

و قد نشرت الفنانه فريدة سيف النصر خلال حسابها الشخصي على موق التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، صورة من نص الحلقة الأولى من مسلسل العمده ، أو جعفر العمدة أسماء مؤقته حتى الان لحين أستقرار القائمين على العمل للأسم النهائى للمسلسل، و العمل قصه و إخراج محمد سامى، و سيناريو و حوار محمد سامى و مهاب طارق.





تعليق فريده سيف النصر على مسلسل محمد رمضان الجديد

light-dark.net

و كتبت الفنانه فريده سيف النصر تعليق نشرته على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن نص المسلسل قائله: (ما شاء الله و لا قوه إلا بالله، حقيقى ورق حلو اوى، و كل الشخصيات تحف فنيه، و ده دليل على عدم أنانية النجم البطل، و الكاتب على فهم عميق للتسلسل الدرامى للحدث و صدق الشخصيات اللتى تكاد تقفز من الورق و ليس بجديد عليه).

و أكملت الفنانه فريده سيف النصر ما نشرته قائله: (بالنجاح للكل يارب، النجم الميجا ستار محمد رمضان، والمخرج الموهوب المبدع محمد سامى، أنا سعيده بيكم جدا و بالانتاج المحترم، الف مليار مبروك علينا جميعًا ، و توكلنا علي الله … فان تولوا قل حسبى الله لا اله ألا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم).

تعرض فريده سيف النصر للانتقاد الشديد

light-dark.net

عقب إعلان الفنانه فريده سيف النصر، مشاركتها فى العمل الرمضاني القادم2023، مع الفنان محمد رمضان ، و نشرها اعجابها بالعمل و سعادتها بمشاركه محمد رمضان و العمل معه، انهالت على الفنانة فريده سيف النصر الانتقادات ، و الهجوم الشديد عليها لما نشرته على السوشيال ميديا و التواصل .

رد فريده سيف النصر على انتقادها و الهجوم عليها

ردت الفنانه فريده سيف النصر علي الانتقادات الموجهه اليها ، و الهجوم الشديد عليها بسبب مشاركتها فى مسلسل محمد رمضان القادم ، و ما نشرته على حسابها الشخصي عبر الفيسبوك قائلة: (الناس الحلوة نفسيا تقولى مبروك، و ده اللى انا مستنياه منكم لكن السب و القرف ده لا هيزوده و لا ينقصه، راجل بيلف العالم كله شغل و جمهوره هو اللى سانده، مش الميت شخص اللى ورانا تهزئ فى كل حته، ماكفاية بقى، هنا تباركولى على رزقى و دور جديد عليا، وعايزين تسبوه علي صفحته، و هو أرقى من انه يرد، كفايه حبايبه كتير جدا، وربنا يهديكم).



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play