أفكار جديدة تغير من حياتك للأفضل و تعطيك صحة وحياة

2 شهر
September 17, 2022, 8:06 pm
أفكار جديدة تغير من حياتك للأفضل و تعطيك صحة وحياة

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

أفكار جديدة تغير من حياتك للأفضل و تعطيك صحة وحياة

كتبت ميكال لبيب

التغيير للأحسن و الأفضل في حياة الشخص يلزمه وجود عدد من الأمور المترابطة لتسير حياتة بشكل سليم و صحي، ولابد من وجود دافع وسبب للتغيير، فأي شخص قادر يضع أمامة أهداف و أسباب تدفعه لهذا التغيير، ليأتى بنتجة ناجحة.

أفكار تساعد على تغيير الحياة الى الأفضل

الأستيقاظ باكرا

light-dark.net

للأستيقاظ باكر فوائد كثيرة جدا تحسن المزاج و الصحة، يجعل الشخص يعطي أنتاج أفضل، يقلل التوتر و الأكتئاب.

ممارسة الرياضة

light-dark.net

ممارسة الرياضة تحسن الصحة، أيضا تحسن المزاج جدا ، و تجعل الشخص هادئ و قادر على التحكم فى اعصابة، و تقلل الغضب، و تعطى الجسم حيوية و طاقة، كما أيضا تساعد على التحكم فى الوزن، و تجعل الجسم متناصق، و ممارسة الرياضة تكافح الامراض و تعطى الفرد عمر أصغر من سنه.





التأمل و القراءة

light-dark.net

ممارسة التأمل تعطى شعور بالاسترخاء، و يزيل الضغط النفسي، و يساعد على التفكير وأتخاذ القرارات الصحيحة، و يجعلك الشخص سعيد و متفائل، و يقلل من القلق والضغط العصبي والاضطراب.

القراءة مفيدة و لها أهمية كبرى في بناء فكر الإنسان ، فهى تنمي الفكر و التفكير و المهارات، وينتج عنها اكتساب المعلومات الجديدة النافعة والمعارف،و من خلالها يتنور العقل بالعلم النافع، و تساعد على التخاطب الراقى مع الاخرين و فهم الاحداث ، ولها دور كبير فى الإبداع والابتكار والتطور.

الابتسامة و الإمتنان

light-dark.net

الأبتسامة لها تاثير إيجابى على الشخص المبتسم و على من حوله، فهى تعطى شعور بالثقة و تحسن العلاقات بين الناس، و تقلل التوتر و الأرهاق ، و تحسن من كفاءة الجهاز المناعي.الإمتنان يساعد على توظيف الطاقة، و تحقيق التوازن بين العمل و الحياة ، و يساعد على تغيير نمط الحياة و العقل.

الأدخار

light-dark.net

الأدخار يتمتع بفوائد كثيرة ، ابرزها انه يعتبر مصدر امان، يساعد على التخطيط للمستقبل، يسهد على الوصول للكثير من الاهداف، يساعد الفرد على مواجهة أى ظرف طارئ، يساعد على الاعتماد على النفس و الاكتفاء.



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play