صدق أو لا تصدق اكتشاف شجرة تثمر ذهباً

2 شهر
September 18, 2022, 1:47 am
صدق أو لا تصدق اكتشاف شجرة تثمر ذهباً

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

صدق أو لا تصدق اكتشاف شجرة تثمر ذهباً

كتب: إبراهيم الخطيب

كشف فريق من الباحثين الأستراليين ، باستخدام تقنية الأشعة السينية ، عن وجود ذرات الذهب داخل أوراق شجرة الكينا بحجم 8 ميكرون ، حيث أن هذه الشجرة قادرة على استخراج الذهب في الأرض من خلال جذورها ثم التركيز. على أوراقها ولحاءها التي تحتوي على الذهب بنسبة أقل.

قد يشعر الجميع بالحيرة عندما يعلم أن هناك أشجارًا تحمل الذهب ، وقد يكذب البعض في ذلك ، ولكن في الحقيقة هناك أشجار تحمل الذهب ، حيث اكتشف العلماء في أستراليا أن هناك رواسب معدنية من الذهب على أشجار الأوكالبتوس التي تنمو في المناطق النائية. حيث أكد العلماء أن الأشجار تمكنت من امتصاص معدن الذهب الموجود في الأرض التي نمت فيها ، وأدى ذلك إلى ظهور الذهب في أوراقها ، وعلى الرغم من وجود المعادن في الأرض وليس في الخارج. تمكنوا من الوصول إلى سطح القشرة الأرضية وأشجار الكينا والسنط باستخدام جذورهم العميقة.

light-dark.net




جذور الكينا والسنط من حفر مسافات عميقة في حالة الجفاف للحصول على الماء ، وعندما تلمس هذه الجذور معدن الذهب الموجود في الأرض فإنها تمتصه ، وقد بلغ معدل الامتصاص 80 جزء في المليار من أوراق الشجر. وهذا ما يفسر صعوبة رؤية الذهب داخل أوراق الشجرة بالعين المجردة. .

أشارت الدراسة العلمية الأسترالية إلى وجود شجرة قادرة على أن تجمع على أوراقها الذهب الموجود في الأراضي التي تنمو فيها.

light-dark.net

لاحظ أن أستراليا هي واحدة من أكبر وأكبر 5 دول منتجة للذهب في العالم ، حيث انخفضت مناجم الذهب بنسبة 45٪ خلال السنوات العشر الماضية. إن أعماق الأرض التي ينمو فيها من خلال الماء الذي يحصل عليه النبات هو ما دفع العلماء لإجراء تجاربهم على هذه الأراضي واستخراج الذهب من أوراقها.

ما رأيك في هذا الموضوع؟ شاركنا برأيك أسفل الموضوع



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play