الخطيب يصدم نجم الأهلي بعقوبة تاريخية بسبب الزمالك وبيراميدز

2 شهر
September 20, 2022, 12:13 am
الخطيب يصدم نجم الأهلي بعقوبة تاريخية بسبب الزمالك وبيراميدز

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الخطيب يصدم نجم الأهلي بعقوبة تاريخية بسبب الزمالك وبيراميدز

كتب: إبراهيم الخطيب

شهدت الأيام الماضية تطورات في مستقبل نجم النادي الأهلي، بشأن مستقبله مع المارد الأحمر في ظل ابتعاده عن المشاركة، وتلقيه عروضًا من أندية في الدوري الممتاز ترغب في شراء خدماته.

وتوصلت لجنة تخطيط الكرة بالأهلي، لضرورة تمديد تعاقد نجم الفريق لمدة 4 سنوات إضافية، ليمتد عقده مع المارد الأحمر حتى صيف موسم 2026، في إطار الحفاظ على قوام الفريق.

وتميل لجنة التخطيط للاستغناء عن بعض لاعبي الأهلي في انتقالات الصيف الحالية، نظرًا للتخمة في بعض مراكز الفريق، وصعوبة حصول البعض على فرصة للمشاركة في المباريات.

light-dark.net

ولعب نجم الأهلي دورًا حاسمًا مع موسيماني خلال الموسم الماضي، وأنقذ الفريق في أكثر من مباراة، إلا أن الإصابة أبعدته عن المشاركة مع المارد الأحمر منذ انطلاق الموسم الحالي.





وكشف مصدر ان صلاح محسن عقد جلسات مع مسؤولي الزمالك وبيراميدز خلال الأيام الماضية تمهيدا لضمه من الأهلي عن طريق فسخ تعاقده والرحيل المجاني.

وأوضح المصدر ان الأهلي رر معاقبة صلاح محسن بوضعه على قائمة الانتظار وتغريبه 200,000 جنيه وحاول اللاعب الاعتذار لمسؤول القلعة الحمراء إلى أن محاولات قوبلت بالرفض.

ويتعرض صلاح محسن لانتقادات واسعة من جانب جماهير الأهلي خلال الفترة الأخيرة خاصة أنه لم يقدم أي إضافة فنية للفريق داخل المستطيل الأخضر.

ويستعد الأهلي للدخول في معسكر مغلق بقيادة مارسيل كولر، بداية من الاحد المقبل استعدادا للموسم المقبل بعدما تقرر تأجيل المعسكر الخارجي للفريق حتى شهر نوفمبر المقبل.

light-dark.net

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي أسوان وطلائع الجيش، ودياً خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الاستعداد لموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ما تعليقك على تفاوض صلاح محسن مع الزمالك وبيراميدز؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play