بالأسماء الزمالك يحسم 3 صفقات جديدة ومفاجأة ويحدد موعد الإعلان الرسمي

2 شهر
September 20, 2022, 12:56 am
بالأسماء الزمالك يحسم 3 صفقات جديدة ومفاجأة ويحدد موعد الإعلان الرسمي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

بالأسماء الزمالك يحسم 3 صفقات جديدة ومفاجأة ويحدد موعد الإعلان الرسمي

كتب: إبراهيم الخطيب

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، عددًا من الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء فترة المنع من القيد بنهاية الماضي الحالي، وانطلاق الميركاتو الصيفي.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، أن هناك 12 لاعبًا ضمن صفوف الزمالك مهددين بالرحيل خلال الأيام المقبلة، ولذلك من المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية العديد من التغييرات في قوام الأبيض.

light-dark.net

ويسعى الجهاز الفني لتدعيم عدة مراكز في صفوف الزمالك، بعد انتهاء عقوبة المنع من القيد، التي حرمت الزمالك من التعاقد مع أية صفقات جديدة خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين.





وشهدت الفترة الماضية تراجع في مستوى الزمالك، دفع الإدارة للاستقرار على رحيل بعض اللاعبين، فيما استقرت الإدارة من جانبها على عدم تجديد عقود بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم.

كشف الاعلامي خالد الغندور، اجمل زمالك حسن تعاقدهم مع ثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل عماد دونجا، والبنين سامسون اكينولا، فضلا عن الثلاثي المنضمين وتم الاعلان عنها مسبقا.

وأضاف الغندور في تصريحات اذاعية ان الزمالك سيقوم بالإعلان عن صفقتين غدا على ان يتم الاعلان عن جميع الصفقات مجتمعه يوم الأربعاء بعد عودة أمير مرتضى منصور من الكاميرون.

light-dark.net

وأعلن الزمالك حتى الآن عن التعاقد مع ثلاث صفقات جديدة وهم، زكريا الوردي، والسنغالي ابراهيما نداي، والحارس محمد صبحي وسيتم الإعلان عن الصفقات الاخرى خلال الايام القليله المقبله.

هو جاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري الممتاز للمرة 14 في تاريخ القلعة البيضاء، والثانية على التوالي وذلك قبل انتهاء الموسم بثلاث جولات.

ما تعليقك على صفقات الزمالك الجديدة استعدادا للموسم المقبل؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play