لو معاك العملة دي هتبقى غني في يوم واحد بيعها بـ50 ألف جنيه

1 شهر
September 20, 2022, 8:25 pm
لو معاك العملة دي هتبقى غني في يوم واحد بيعها بـ50 ألف جنيه

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

لو معاك العملة دي هتبقى غني في يوم واحد بيعها بـ50 ألف جنيه

كتب: إبراهيم الخطيب

بما أن العملات القديمة أصبحت محل اهتمام التجار، وتعتبر كنزًا ثمينًا يمكن بيعه بآلاف الجنيهات، حيث لديها قيمة كبيرة، فإذا كنت من المحظوظين فربما تجد واحدة منهم تحتفظ بها منذ سنوات طويلة وقد نسيتها، لذا ابحث جيدًا لأن ما ستعرفه خلال السطور القادمة سيغير كل حياتك عندما تحصل على 50 ألف جنيه، وبالتالي تعرف على العملية التي يبحث عنها التجار في الوقت الحالي:

بسبب التوقف عن التعامل بها فإن العملات الورقية والمعدنية المصرية القديمة أصبحت نادرة، وأبرزها الـ50 قرشًا حيث تعتبر سلعة مطلوبة من التجار، فإذا كانت لديك ستحصل بالمقابل على مبلغ مالي كبير.

50 قرشًا يصل سعرها إلى 50 ألف جنيه

إذا وجدت العملة الورقية بقيمة 50 قرشًا، فإن سعرها ارتفع الآن ووصل لآلاف الجنيهات، وذلك لوجود علاقات على قيمتها وهي أنها تم طباعتها في الستينات من القرن الماضي، كما تحتوي على خطأ في السك وبالتالي تصبح نادرة.





light-dark.net

ولأنه يوجد العديد من أنواع العملات الخاصة بـ 50 قرشًا، فقال تاجر العملات، محمد حربي، أن العملية المطلوبة تشتهر برسمة أبو الهول في الجانب الأيمن، وما يزيد من ندرتها طباعة الرسمة في الوسط أو الجانب الأيسر.

يتراوح سعر العملة ما بين ألفين حتى 50 ألف جنيه ويتحدد ذلك حسب جودتها.

ما هي اماكن بيع العملات القديمة في القاهرة؟

light-dark.net

اوضح مروان الدغيدي، موظف في احد البنوك، هل هناك العديد من الاماكن التي تعمل على شراء تلك العملات القديمه والتي تتمثل في شارع عماد الدين بشارع الألفي وبعض المحال بمنطقة وسط البلد ومنطقة خان الخليلي، كما يتم حاليا بيع العملات القديمة عبر مزادات اون لاين، تم الإعلان عنها بالمواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا المتخصصة.

ما العملات القديمة الموجودة لديك؟ شاركنا برايك من خلال التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play