سر خطير حرم الزمالك من التعاقد مع صفقة سوبر

1 شهر
September 20, 2022, 9:35 pm
سر خطير حرم الزمالك من التعاقد مع صفقة سوبر

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

سر خطير حرم الزمالك من التعاقد مع صفقة سوبر

كتب: إبراهيم الخطيب

حسم نادي الزمالك عددًا من الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انتهاء فترة المنع من القيد بنهاية الماضي الحالي، وانطلاق الميركاتو الصيفي.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، أن هناك 12 لاعبًا ضمن صفوف الزمالك مهددين بالرحيل خلال الأيام المقبلة، ولذلك من المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الصيفية العديد من التغييرات في قوام الأبيض.

light-dark.net

ويسعى الجهاز الفني لتدعيم عدة مراكز في صفوف الزمالك، بعد انتهاء عقوبة المنع من القيد، التي حرمت الزمالك من التعاقد مع أية صفقات جديدة خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين.





وشهدت الفترة الماضية تراجع في مستوى الزمالك، دفع الإدارة للاستقرار على رحيل بعض اللاعبين، فيما استقرت الإدارة من جانبها على عدم تجديد عقود بعض اللاعبين الذين تراجع مستواهم.

سر خطير حرم الزمالك من التعاقد مع صفقة سوبر

كشف مصدر أن الزمالك تراجع عن التعاقد مع محمود جاد حارس انبي خلال فتره الانتقالات الصيفيه الحاليه، بعدها ميعاد محمد صبحي لصفوف الفريق الأبيض.

واضاف المصدر ان الزمالك اكتفى بتواجد حراسة الحاليين بعد عودة محمد صبحي ليتم تجميد المفاوضات لضم محمود جاد الذي تلقى عرضا مغريا من المصري وتم الاتفاق في وقت قصير.

light-dark.net

وأعلن الزمالك حتى الآن عن التعاقد مع ثلاث صفقات جديدة وهم، زكريا الوردي، والسنغالي ابراهيما نداي، والحارس محمد صبحي وسيتم الإعلان عن الصفقات الاخرى خلال الايام القليله المقبله.

هو جاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري الممتاز للمرة 14 في تاريخ القلعة البيضاء، والثانية على التوالي وذلك قبل انتهاء الموسم بثلاث جولات.

ما تعليقك على فشل انضمام محمود جاد للزمالك؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play