الأهلي يستقر على ضم 3 صفقات أجنبية على رأسهم هذا اللاعب العالمي

2 شهر
September 20, 2022, 10:04 pm
الأهلي يستقر على ضم 3 صفقات أجنبية على رأسهم هذا اللاعب العالمي

google-news تابع كل جديد تطبيق جوجل نيوز

الأهلي يستقر على ضم 3 صفقات أجنبية على رأسهم هذا اللاعب العالمي

كتب: إبراهيم الخطيب

كشفت بعض التقارير الصحفية والإعلامية أن النادي الأهلي يجهز مفاجأة كبرى ومن العيار الثقيل تتعلق بالصفقات الجديدة والمنتظرة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالتعاون مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، إلى التعاقد مع أفضل العناصر سواء المحلية أو الأجنبية من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر بهم خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

light-dark.net




ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية والإعلامية فالأهلي بصدد التعاقد مع 3 صفقات أجنبية جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري من أجل تدعيم صفوفه، مستغلاً قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي نص على إمكانية ضم 5 أجانب فوق السن و3 تحت السن لقائمة الفريق بداية من الموسم الجديد.

وأضافت التقارير أن أمير توفيق بدأ في طرح بعض السير الذاتية على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل انتقاء أفضل العناصر منهم وفي أسرع وقت وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية والمقرر نهايته يوم 10 أكتوبر المقبل.

light-dark.net

وأوضحت التقارير أن مسئولي الأهلي يرغبوا في التعاقد مع لاعب أجنبي فوق السن وثنائي تحت السن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وسيتم التركيز على الخطوط الأمامية وذلك من أجل العودة مرة أخرى لمنصات التتويج بعد الخروج الموسم الماضي بدون أي بطولة تذكر للفريق.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي أسوان وطلائع الجيش، ودياً خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الاستعداد لموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

برأيك ما هو أكثر مركز يحتاج الأهلي إلى تدعيمه؟ شاركنا إجابتك في التعليقات



احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play